رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استنفار أمنى مكثف لتأمين جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ 2020

استنفار أمني مكثف
استنفار أمني مكثف لقوات الشرطة - أرشيفية

واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية الانتشار المكثف لقوات الشرطة لتأمين فعاليات جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ 2020، من خلال الاستنفار الأمنى المكثف والجاهزية العالية.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم الأربعاء، إن قوات الشرطة تواصل تنفيذ الخطط والإجراءات التى أعدتها وزارة الداخلية لحماية وتأمين المواطنين، أثناء إدلائهم بأصواتهم خلال جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ 2020.

وأضاف البيان أن خطة التأمين يعتمد على الانتشار الواسع لعناصر التأمين والخدمات الأمنية بمحيط اللجان بكافة المحافظات التى تشهد جولة الإعادة مع إجراءات عمليات تمشيط متواصل بمحيط اللجان، إلى جانب انتشار عناصر من قوات التدخل السريع التى تتميز بسرعة الحركة والجاهزية للتعامل مع مختلف المواقف الأمنية.

وتابع البيان: «أنه من خلال المتابعة المستمرة مع غرفة العمليات الرئيسية بوزارة الداخلية التى يتم من خلالها المتابعة اللحظية للحالة الأمنية على مستوى الجمهورية من خلال ارتباطها بغرف العمليات بمختلف مديريات الأمن لمتابعة سير العملية الانتخابية».

أكد البيان أنه يأتى ذلك مع تواصل مرور القيادات الأمنية والإشرافية على الخدمات والتأكيد على استمرار يقظة القوات واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتيسير على المواطنين لا سيما كبار السن وذوى الإحتجات الخاصة حال ممارستهم لحقهم الدستورى فى التصويت.