رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صورة لبنت سيرينا وليامز تثير الجدل بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي

عائلة سيرينا وليامز
عائلة سيرينا وليامز


فازت المصنفة العالمية سيرينا ويليامز، صاحبة لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس ست مرات، السبت الماضي على زميلتها الأمريكية سلون ستيفنز في ثلاث مجموعات، لتصل بها إلى دور الستة عشر في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس.

حضر المباراة زوجها، المؤسس المشارك لشركة Reddit ، أليكسيس أوهانيان ، بالإضافة إلى ابنتهما البالغة من العمر ثلاث سنوات، أليكسيس أولمبيا أوهانيان جونيور.

ارتدى كلاهما أقنعة أثناء المباراة، حيث كانت ترتدي الصغيرة "أوهانيان" قناع أزرق غامق مكتوب فوقه شعار "Girl Dad" (بنت أبيها)

من ناحية أخرى، ارتدت أولمبيا قناعًا بتصميم وحيد القرن زهري ، وشعرها مربوط باللونين الوردي والأصفر لتتناسب مع ربطات شعر والدتها الحمراء.

أعرب العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عن تقديرهم لهذه اللفتة الأسرية الرائعة من خلال القناع الذي صممه الكيسيس والذي يعتبر رائد الأعمال التكنولوجي.

قال أحد مستخدمي تويتر: "أليكسيس أوهانيان ، يرتدي قناع" Girl Dad "، مضيفًا رمزًا تعبيريًا للتصفيق باليد في نهاية التغريدة.

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، ارتدى Ohanian قناعًا كتب عليه "التصويت 3 نوفمبر" أثناء مشاهدة مباراة أخرى في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة ، كتذكير بالانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020 ، المقرر إجراؤها يوم الثلاثاء 3 نوفمبر.

في يناير الماضي، بعد وفاة كوبي براينت وابنته جيانا براينت، تذكر مذيع ESPN إيل دنكان لقاء لاعب كرة السلة المحترف قبل عامين، عندما تحدث عن كيف أن تربية البنات هي "الأفضل".

وتابع: "كان لدي خمس فتيات أخريات إذا استطعت. أنا أب بنت ، "ورد أن براينت أخبر دنكان ، التي كانت حاملاً بطفلة في ذلك الوقت.

بعد رواية المذيعة العاطفية للتحدث إلى براينت عن كونها والدًا للفتيات ، بدأ الهاشتاغ "#girldad" في الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي ، مما دفع الناس إلى مشاركة القصص الشخصية حول الرابطة المشتركة بين الآباء والبنات.