رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاهد الرد.. عمر كمال يتعرض لانتقادات بعد غنائه في كباريه بتونس بسبب "الشرائط الدينية"

عمر كمال
عمر كمال


كشف مطرب المهرجانات عمر كمال، أنه لم يستعرض بسيارته الفارهة وهذا يحدث دون قصد عند طلب محبيه التصوير معه عن مقابلته في الشارع، لافتاً أنه تصرف عفوي.

 

بالفيديو.. شاكوش وعمر كمال يعيدان الخمور والحشيش "إلى بنت الجيران" في تونس


وعن تقليدهم لـ "فلسفة محمد رمضان" في الاستعراض بسيارته، قال عمر كمال: "عمرنا ما بصينا لحد.. والناس نفوسها اتغيرت وبتبص لبعض مش إحنا اللي بنبص".

 

بالفيديو.. وصلة رقص مثيرة لـ"جوهرة" على أغنيتها الجديدة "غمازاتك" مع عمر كمال


وتابع "كمال" خلال لقائه بالبرنامج الإذاعي التونسي mosaique fm، برفقة حسن شاكوش، أن الحفل الذي أقيم بأحد الملاهي الليلية "كباريه" بتونس حقق نجاحاً كبيراً حيث أنه تعرض لبعض الانتقادات فور نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

لن تصدق.. عمر كمال يغني بالروسية من أجل عيون «جوهرة»


وأوضح عمر كمال: "كل شخص مسئول عن تصرفاته، وأنا كعمر زي ما دخلت الحفلة زي ما خرجت منها وأخلاقي متغيرتش، وأنا بغني في قاعات وغيرها اشمعنا مسكوا في الكبريهات؟ وأنا بغني للناس كلها في أي مكان شوارع/ قاعات/ كافيهات/ كباريهات".

 

بالفيديو.. عمر كمال يسخر من حمو بيكا لسبب غريب


ورداً على سؤال المذيع بأن عمر كمال كان يبيع شرائط دينية أمام المساجد والآن يغني في الكبريهات، قال"عمر": أنا كنت ببيع شرائط دينية أمام المساجد وأن والده ملتزم دينياً، وهذا لا يعتبر تغير في الأخلاق، ولكن هذه كانت خدعتي لوالدي لأذهب للقاهرة لأشتري شرائط في العموم".

 

حسن شاكوش يخطف جوهرة من عمر كمال بمفاجأة قريبًا (صور)


وطرح مطربا المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش، مؤخراً، مهرجانا جديدا يحمل اسم "هنعمل لغبطيطا"، عبر قناتهما الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ووزع موسيقاه إسلام ساسو.