رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كهربا يقلب الفيس بوك بتحدي الزمالك بمنشور ناري

النبأ



خرج محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأول تعليق له، بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" برفع العقوبة الصادرة ضده بدفع غرامة مالية مُقدرة 2 مليون دولار.


ونشر كهربا عبر حسابه على فيس بوك صورة له وعلّق " عش عفويتك تاركًا للناس إثم الظنون، فلك أجرهم ولهم ذنب ما يظنون".


وجاء قرار الفيفا برفع العقوبة عن اللاعب بعد أن تمكن من التظلم ضد القرار كما تظلم على المستند المقدم من الزمالك لاتحاد الكرة والذي يثبت أن عقد اللاعب الجديد مع الزمالك لم يتم توثيقه في التوقيت القانوني.


وكان الزمالك قد تقدم بشكوى ضد اللاعب بسبب فسخ عقده من طرف واحد في الصيف الماضي قبل أن ينتقل إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.


وجاء قرار الفيفا بتجميد العقوبة لحين الفصل فيها في محكمة الكاس بشكل نهائي بما يعني أحقية اللاعب في المشاركة في المباريات المقبلة للأهلي بصورة طبيعية.


وسبق وتعرض كهربا للإيقاف لمدة 8 مباريات بعد أحداث مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والتي توج بها الزمالك، وسط أحداث ساخنة ومشادات قوية بين لاعبي الفريقين في تلك المواجهة.


وبات من حق كهربا، المشاركة في مباراة الأهلي أمام وادي دجلة، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري.


ونفس الأمر بالنسبة لمحمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، وبات من حقه هو الآخر المشاركة في مباراة بيراميدز المقرر لها يوم الخميس المقبل ببطولة الدوري بعد إنتهاء عقوبة الإيقاف عليه من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم.


اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة


تعليق الزمالك على قرار الفيفا بتجميد غرامة كهربا