رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليق الزمالك على قرار الفيفا بتجميد غرامة كهربا

كهربا
كهربا

علق  مصدر موثوق به  داخل نادي الزمالك ، على قرار تجميد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لحكمه السابق الصادر لصالح النادي الأبيض ضد لاعب الزمالك الهارب  والأهلي الحالي محمود عبدالمنعم "كهربا"، بفرض عقوبة مالية ضده.

وقال المصدر داخل الزمالك اليوم ،  في تصريح خاص، أن هذا الإجراء طبيعي من قبل الاتحاد الدولي خاصة بعد أن تقدم كهربا بطعن على الحكم الصادر ضده مسبقاً.


وتابع قائلاً أن الزمالك ، هو الآخر تقدم بطعن على الحكم الصادر لصالحه، بعد أن تم تجاهل بعض مطالب النادي الأبيض في القضية، مشيراً إلى أن مسئولي الزمالك ،، لديهم رغبة أيضاً في زيادة العقوبة المالية الموقعة على كهربا.

الجدير بالذكر أن لجنة فض المنازعات بالفيفا أقرت بتغريم كهربا مبلغ 32 مليون جنيه و837 ألف، وغرامة قدرها 5% من إجمالي العقوبة متمثلة في فوائد على المبلغ الأساسي.

وألزمت لجنة المنازعات، نادي ديسبورتيفو أفيش البرتغالي بالمشاركة مع كهربا في الغرامة، وذلك نتيجة رحيله عن صفوف الزمالك رغم ارتباطه بعقد مع الأخير، مع منحه مهلة 45 يوماً للسداد وإلا سيتعرض للإيقاف لمدة 6 أشهر.


ميدو: "فيفا" أوقف غرامة كهربا   والقضية لم تُغلق

أكد أحمد حسام ميدو أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أوقف  الغرامة المالية الموقعة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي والمقدرة بـ2 مليون دولار عقب استئنافه على الحكم.
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "فيفا أوقف بالفعل غرامة كهربا ولكن القضية مازالت جارية بشكل طبيعي ولكن ما حدث هو موافقة فيفا على استئناف لاعب الأهلي ولكن القضية لم تُغلق بعد وسيكون هناك حكم نهائي".
وكان محمود كهربا ،هرب  صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، منتقلا إلى أفيس البرتغالي ومنه إلى الأهلي.