رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول رد من «مسئول تقيل» على ارتفاع «فواتير الكهربا» فى أسوان

النبأ

رد المهندس سامي أبو وردة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء بأسوان، على شكاوى المواطنين الخاصة بارتفاع فواتير استهلاك الكهرباء، موضحًا أن الشركة تخدم 4 محافظات «أسوان، الأقصر، سوهاج، قنا» بإجمالي عدد مشتركين 3.3 مليون مشترك. 

وتابع «رئيس الشركة» أنه تم تطبيق برنامج القراءة الموحد منذ مارس 2020 وهو باختصار لا يتم إصدار فاتورة للمواطن أو للجهة إلا بموجب صورة للعداد بتاريخ وبإحداثيات وفقا لمنظومة محكمة للتأكد أن القراءة حقيقية، ويتم مراجعتها والتأكد من سلامة القراءة في مركز الإصدار الآلي بمقر الشركة بأسوان وفي حال وجود مستحقات أو تراكم على المواطن يتم تقسيطها بواقع 20 % من متوسط استهلاكه الشهري.

وأكد «أبو وردة» أن الشركة تقدم خدماتها للجمهور بآلية متطورة منذ بداية فترة الحظر ويتجلى ذلك بتفعيل خدمة الشحن المتنقل للعدادات المسبوقة الدفع تيسيرًا على المواطنين في جميع قطاعات الشركة بمحافظات جنوب الصعيد.

واختتم قائلاً: «مكتبى مفتوج لجميع المواطنين بمقر صحارى، وأننا علي إستعداد وجاهزية تامة بشكل يومي لتلقي كافة الشكاوى والاستفسارات للوصول الي رضا المشتركين الذي نهدف إليه من خلال خدمات الشركة».