رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اخبار الزمالك اليوم الاثنين 31 /8 / 2020

النبأ

يقدم  موقع النبأ الوطني اليوم ، الاثنين ، ،31  أغسطس ، 2020 ،  عدد من اخبار الزمالك اليوم .

الزمالك يصعد ازمة تحليل الدم 


قام مسؤولو نادي الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور  بإرسال خطابا رسمياً، إلى اللجنة الخماسية في إتحاد  الكرة ، برئاسة عمرو الجنايني ، خلال الساعات الماضية، يبلغوهم من خلاله، برفض إعتماد تحليل الدم السريع، واستبداله بالمسحات الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، التي تجرى قبل مباريات الدوري العام.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خرج خلال الساعات الماضية، وأكد أن إستبدال المسحات بالتحاليل السريعة أمر مرفوض من جانب نادي الزمالك.

وتقدم طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدكتور محمد أسامة، بتقرير رسمي لمجلس إدارة النادي الأبيض، أكد من خلاله أن المسحات أكثر دقة من التحاليل، مشيراً إلى أن التحاليل دورها فقط الكشف عن الأجسام المضادة، وقام مسؤولو الزمالك بإرفاق التقرير خلال خطابهم للجبلاية.

وشدد الزمالك في خطابه على أنه لابد من العودة للمسحات، وعدم إجراء تعديلات على الأمور المتفق عليها قبل عودة الدوري.

يذكر أن الزمالك أعلن أن تحليل الدم أثبت وجود ثلاث حالات في الزمالك مصابة بعدوى الفيروس قبل مباراة إنبي بالأمس، قبل أن يخضعوا للمسحة الطبية التي أكدت سلامتهم.
كارتيرون يجمد خماسي الزمالك 

كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ،  أن هناك خمسة لاعبين بين صفوف الزمالك، أصبحوا خارج حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، للموسم المقبل.
وتضم  قائمة اللاعبين الخمسة في الكونغولي كابونجو كاسونجو، وكريم بامبو، ومحمد عنتر، وعمر السعيد، ومحمد عواد، ويغيب اللاعبون عن المشاركة مع الزمالك منذ عودة النشاط الرياضي، باستثناء كاسونجو ، الذي يعتمد عليه المدرب الفرنسي في بعض المباريات كبديل، ولكن في غير مركزه، حيث يدفع باللاعب في مركز الجناح على حساب مركزه الأساسي كمهاجم صريح.


وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية خلال الساعات الماضية، عن نجاح النادي الأبيض في حسم خمس صفقات جديدة، مؤكداً أنه سيتم الإعلان عن هويتهم في الوقت المناسب.
الزمالك اليوم يستعد لمواجهة بيراميدز 
يستأنف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الاثنين ،في تمام الساعة الخامسة مساء، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويخوض الأبيض تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر اقامتها يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

وقد فاز فريق الزمالك على نظيره إنبي ، بهدف نظيف سجله محمود حمدي الونش، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ليصل الأبيض للنقطة رقم 45  .

اقرأ المزيد من اخبار الزمالك