ads

رمضان صبحي يرفض الزمالك.. اعرف التفاصيل

ايوب الكعبي
ايوب الكعبي
أحمد عادل

اكد رمضان صبحي، لاعب  هيدر سفيلد تاون الإنجليزي ونجم منتخب مصر الأولمبي، أنه لن يعود لإستكمال عقده مع فريقه هيدرسفيلد تاون الإنجليزي في المرحلة المقبلة.

ونقل الإعلامي هاني حتحوت، تصريحات أدلى بها رمضان لبرنامجه "الماتش" بقناة "صدى البلد"، أكد خلالها أنه لن يعود إلى هيدرسفيلد.

وأشار رمضان إلى أنه أبلغ مسؤولي هيدرسفيلد بأنه سيرحل عن الفريق، ولا داعٍ للسفر إلى إنجلترا.


وعن التفاوض مع الزمالك، قال رمضان: "الفريق الأبيض لم يتفاوض لضمي، وبالتالي لا مجال للحديث عن هذا الأمر، خاصة أنني لم أفكر في ارتداء قميص الزمالك".

وأشار إلى أن انضمامه إلى بيراميدز، يبدو سهلا، فالخلاف المالي مع هيدرسفيلد قد ينتهي في أقرب فرصة.
شطة: "كاف" قد يستجيب لضغوط المغرب لتأجيل البطولة الأفريقية

كشف عبدالمنعم شطة، عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي، احتمالية تأجيل مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب الضغوط المغربية.

وقال شطة فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة "Ten": "الكاف دائمًا يستجيب للضغوط المغربية بشأن تأجيل مباراتي نصف نهائي البطولة الأفريقية، والوداد تم تأجيل 4 مباريات له فى الدوري المغربي".
 
وأضاف: "أتمني استكمال بطولة دوري أبطال أفريقيا، حتي إذا كان الوداد يملك 14 حالة فى فريقه فهو لديه قائمة تتكون من 30 لاعبًا".
فاروق: الزمالك يزاحم بيراميدز على ضم "الكعبي"

كشف الإعلامي محمد فاروق، أن مسئولو نادي الزمالك، فتحوا خط مفاوضات قويا مع أيوب الكعبي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي السابق، لضمه بداية من الموسم المقبل.

وقال فاروق فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": " مفاوضات الزمالك مع الكعبي جاءت خلال الساعات الماضية، وبذلك يزاحم نادي بيراميدز على الصفقة الذي قطع شوطًا كبيرًا في الصفقة خلال الفترة الماضية".
 
وأضاف: "الزمالك يبحث عن مهاجم مميز فى الوقت الحالي تحسبًا لرحيل مصطفى محمد في الموسم المقبل وخوضه تجربة الاحتراف في الموسم المقبل".
مرتضى منصور عن اصابات لاعبي الدوري:" نمثل مصر في بطولات ‏قارية"‏
علق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على كم ‏الاصابات الكبير الذي تعرض له نجوم الدوري المصري في الأسابيع ‏الماضية.‏
وقال مرتضى في تصريحات على شاشة قناة الزمالك:"ضغط المباريات ‏والاصرار على اللعب كل 3 أيام أرهق لاعبي الأندية".‏
وواصل:"أصيب حازم إمام في الزمالك كذلك عمرو السولية لاعب ‏الأهلي، وغيرهم من نجوم الأندية".‏
وأكمل تصريحاته:"كنا نتمنى أن نصل إلى سبتمبر ببر الأمان واللاعبون ‏بلا اصابات خاصةً وأن الأهلي والزمالك وبيراميدز سيمثلون مصر في ‏أفريقيا خلال أسابيع مقبلة، كذلك الاسماعيلي في البطولة العربية".‏