رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"رغبة جنسية" تكشف لغز مذبحة قرية جزيرة مطيرة في قنا

قوات أمن أرشيفية
قوات أمن أرشيفية

نجحت أجهزة الأمن بقنا، في كشف لغز ذبح فتاة وشقيقتها الصغري داخل منزلهم  بناحية قرية جزيرة مطيرة بدائرة مركز شرطة قوص.


 
كان اللواء محمد والي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، تلقى إخطارا من مركز شرطة قوص يفيد بالعثور على جثتين لفتاتين مذبوحتين بمنزلهما بقرية جزيرة مطيرة بمركز قوص.

 

على الفور، انتقلت قوة أمنية برئاسة العميد جمال سالمان، مأمور مركز شرطة قوص والرائد محمد الملقب، رئيس مباحث مركز قوص، إلى مكان الواقعة، وتبين من الفحص أن الجثتين لشقيقتين وهما " ندا .ف.ح.ا"، 18 سنة، وشقيقتها نورهان، 13 سنة، عثر على واحدة منهما مذبوحة، والثانية مذبوحة مع قطع اللسان وملقاة أسفل سرير وموثقين بالأحبال.  

 

وتبين من التحريات، أن الفتاتين كانتا تقيمان بمفردهما بمنزلهما فى جزيرة مطيرة، بعد وفاة الأم وزواج الأب خارج القرية منذ فترة وعمله ببحيرة ناصر فى أسوان.

 


وجه اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، بتشكيل فريق بحث جنائي أشرف عليه العميد سعيد عابد مدير المباحث الجنائية، وبمشاركة ضباط مباحث مركز شرطة قوص لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.





وكشفت تحريات فريق البحث الجنائي، أن المجني عليها الكبرى “نهى”، 18 سنة، والتي تعمل باليومية في شركة سكر قوص، تعرضت لمحاولة تحرش من شاب يعمل معها، فصفعته على وجهه أمام العاملين،فقرر الانتقام لينفذ لاحقا جريمته.


وأضافت التحريات أن الشاب استعان بـ 4 من أصدقائه، وذهبوا إلى منزل الضحية لعلمه بإقامتها هي وشقيقتها بمفردهما، ونفذوا جريمتهم بعد فشلهم في اغتصابهما.


وأوضحت التحريات ، أن المتهم الرئيسي قطع لسان الفتاة الكبري ، ثم حاول اغتصابها لكنها قاومته وصرخت، وخوفا من افتضاح أمره ورفاقه ذبحوها، ثم ذبحوا شقيقتها الصغرى التي شاهدتهم وفروا هاربين.


ويتقنين الإجراءات أمكن ضبطهم،وتحرر المحضر اللازم  وتولت النيابة العامة التحقيق.