رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. أول رد فعل لمحافظ القليوبية على حادث طريق "بحر أتريب" المسكون بالأرواح

حادث بنها فجر اليوم
حادث بنها فجر اليوم


أصدر أصدر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، تعليمات بإنشاء مطب اصطناعي، على طريق الرياح التوفيقى "بحر أتريب"، بمدينة بنها، في المكان الذي شهد حادث انقلاب سيارة الشباب، الذي وقع فجر اليوم.

وجاء قرار المحافظ بإنشاء المطب، نظرا لانتشار أساطير خرافية ارتبطت بكثرة الحوادث في هذا المكان، وأبرزها أن المكان مسكون بأرواح من توفوا على هذا الطريق، وأنهم يقلبون السيارات ليلا، ما يؤدي إلى كثرة الحوادث التي تقع عليه. 

وطالب أهالي "بنها" بإنشاء مطبات اصطناعبة عند جميع الملفات والتقاطعات الموجودة على طريق الرياح التوفيقي، منعا لتكرار الحوادث التي يروح ضحيتها الكثير من المواطنين.
 
يذكر أنه وقع فجر اليوم حادث انقلاب سيارة ملاكي، كان يستقلها مجموعة من الشباب الذين ينتمون لأسر شهيرة ببنها، حيث اصطدمت السيارة فجأة بأحد أعمدة الإنارة، بسبب السرعة المفرطة أثناء السير على طريق بحر أتريب.

وبدأت الواقعة عندما كان يستقل مجموعة من الشباب سيارة ملاكي، في وقت متأخر من الليل، ويسيرون بسرعة جنونية، نظرا لعدم وجود سيارات كثيرة بالشارع، فاختلت عجلة القيادة في يد السائق، واصطدم بأحد أعمدة الإنارة، ما أسفر عن وفاة اثنين، وإصابة 3 آخرين. 

وفور وقوع الحادث حاول الأهالي إنقاذ الشباب، وتم الاتصال بالإسعاف التى وصلت في الحال، ونقلت المصابين للمستشفى الجامعي، إلا أنه توفي اثنين منهم، وأدخل 3 للعناية المركزة في حالة خطرة. 

من جانبها رفعت قوات شرطة المرور آثار الحادث، وأعادت الحركة المرورية على الطريق، كما جرى تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة.