رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبرز قرارات الترقية والندب بقطاعات البترول لشهر يوليو

وزير البترول
وزير البترول


أصدر وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا، عددًا من قرارات الترقية بعدد من شركات القطاع، حيث تقرر ندب وليد محمد الهادى مدير عام مساعد اللوجيستيك بالشركة العالمية لتصنيع مهمات الحفر وذلك ضمن حركة ترقيات الإدارة العليا لشهر يوليو.

كما أصدر المهندس طارق الملا، قراراٌ بندب هشام سيد موسى إسماعيل مدير عام مساعد المصنع بالشركة العالمية لتصنيع مهمات الحفر وذلك ضمن حركة ترقيات الإدارة العليا لشهر يوليو.

وأصدر الملا، قراراً بترقية الدكتور بسام محمد شريت مديراً عاماً مساعداً للحماية الكاثودية بنيابة التخطيط ومشروعات الغاز وتنمية الأعمال بالشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية ( إيجاس).

وجدير بالذكر أن الدكتور بسام من أوائل دفعته بتقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف تخصص كيمياء. وكان ترتيب شريت الأول على دفعته في التمهيدي ماجستير كيمياء صناعية 2006، وحصل بعده على درجة الماجستير التخصصية في حماية خطوط نقل الغاز 2010 والزيت من التآكل، ثم أستكمل الرحلة العلمية وحصل درجة العالمية دكتوراه الفلسفة في الكيمياء تخصص حماية خطوط نقل الغاز من شوائب ثاني أكسيد الكربون وكبرتيد الهيدروجين من كلية العلوم ومعهد بحوث البترول المصري 2016.

كما أصدر المهندس طارق الملا، قرار بترقية المهندس شريف محمد إبراهيم لشغل وظيفة مدير عام مساعد السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة بالإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية وحماية البيئة بشركة غاز القاهرة.