رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ملاكمان عالميان يقيمان الصلاة في مقهى أمريكي.. وهذا هو السر

جاك وتايسون وعامر
جاك وتايسون وعامر

 

 

نشره بطل العالم السابق في الملاكمة "بادو جاك" عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" مقطع فيديو له وهو يؤدي فيه الصلاة في إحدى المقاهي الأمريكية بصحبة الملاكم الأمريكي مايك تايسون.

 

وظهر "جاك" في مقطع الفيديو برفقة "تايسون" وعامر عبد الله المحسيري بطل العالم في الكيك بوكسينج ذو الأصل الأردني.

 

وكتب بادو جاك على الفيديو قائلًا: "أصلي جنبًا إلى جنب مع أخوي المسلمين مايك تايسون وعامر عبد الله الحمد لله"، وجاك هو ملاكم سويدي مسلم يعيش في أمريكا"، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، بشكل كبير، ونال إعجاب العديد.

 

 

يذكر أن مايك تايسون، من مواليد بروكلين بنيويورك الأمريكية في 30 يونيو عام 1966م، ويبلغ من العمر 54 عاما، واحترف الملاكمة في سن صغيرة حتى أصبح أحد أبطالها المشهورين.

 

وحصل "تايسون" على لقب بطل العالم في الملاكمة وعمره 20 عامًا فقط، وبعد ذلك تدهورت حياته المهنية والشخصية، فأدمن المخدرات وتورط في العديد من المشاجرات والتحرش بالفتيات في الشوارع، مما أدى إلى دخوله السجن بسبب قضية اغتصاب رفعتها ضده ملكة الجمال "ديزيريه واشنطن" ووقتها.

 

 

أما بادو جاك فولد لأب غامبي وأم سويدية، ونشأ على دين أبيه الإسلام ولا يزال ملتزمًا به حتى يومنا هذا، ويقيم جاك الآن في لاس فيغاس بولاية نيفادا جنوب غربي الولايات المتحدة.

 

 

وبطل العالم للكيك بوكسنغ، عامر عبدالله المحسيري، فهو من أصل أردني، وعُرف في أمريكا بوضع صوت الآذان ومقاطع لآيات من القرآن الكريم أثناء دخوله أرض المباراة.