رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بقرار من "التنظيم والإدارة".. تفاصيل تثبيت 397 متعاقدًا بالتعليم

رئيس الجهاز المركزي
رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ انتهاءه من إجراءات تثبيت 397 موظفا متعاقدا، والموافقة على التعيين بالمؤهل الأعلى للحاصلين عليه أثناء الخدمة والمعروف إعلاميا بالتسوية لـ164 موظفا بمديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ.

وافق رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الدكتور صالح الشيخ، على التعيين  بالمؤهل الأعلى للحاصلين عليه أثناء الخدمة والمعروف إعلاميا بالتسوية لـ164 موظفا بمديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ.

وبحسب "الشيخ" انتهى الجهاز من تثبيت 397 موظفًا متعاقدًا، لافتًا إلى أن يتم الآن مراجعة طلبات عدة وحدات بالجهاز الإداري للدولة تمهيدًا لتثبيت المتعاقدين بهم ممن تتوافر فيهم شروط شغل الوظائف والواجبات الواردة في بطاقة وصف كل وظيفة، وملائمة الوظائف المقترح تثبيتهم عليها مع مؤهلاتهم، ومراجعة الموافقات المطلوبة لشغلهم هذه الوظائف إلى جانب مطابقة الأرقام القومية الخاصة بالمقترح تثبيتهم مع قاعدة تحديث الملف الوظيفي وقاعدة الدفع الإليكتروني للتأكد من دقة البيانات.

وفي سياق متصل، أوضح رئيس الجهاز أن العبرة في إعادة التعيين "التسوية" مرهونة بموافقة لجنة الموارد البشرية واعتماد السلطة المختصة محضر اللجنة حتى موعد أقصاه الأول من نوفمبر 2019، طبقًا لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

جدير بالذكر أن الجهاز سبق وأن أصدر منشور رقم 1 لسنة 2019، وطالب فيه كافة الوحدات الإدارية المخاطبة بأحكام قانون الخدمة المدنية ، بسرعة اتخاذ إجراءات عرض طلبات الموظفين الراغبين في تسوية حالاتهم الوظيفية على لجنة الموارد البشرية بالوحدة واعتمادها من السلطة المختصة حتى موعد أقصاه 1 نوفمبر 2019، وإرسالها إلى الجهاز في أقرب وقت لإعمال شئونه، حتي وإن تم استكمال بقية الإجراءات في وقت لاحق على هذا التاريخ.