رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

د.منى مينا تكشف حقيقة عزلها من لجنة الشكاوى بنقابة الأطباء

منى مينا
منى مينا


كشفت دكتورة منى مينا، حقيقة ما تداولته بعض المواقع من عزلها من لجنة شكاوى نقابة الأطباء، وتولي دكتور عماد سمير عمل اللجنة، مؤكدة استمرار عملها التطوعي في لجنة الشكاوى.

وقالت دكتورة منى مينا، في بيان صادر عنها :"عملي في لجنة الشكاوي هو عمل تطوعي، لأني كما يعلم الجميع لست عضو مجلس نقابة، لأني تنازلت عن الترشح باختياري، وبالتالي أنا لم أكن مقرر اللجنة، ولم يتغير مكاني كمتطوع ".

وأضافت :"تم بالفعل اختيار د.عماد سمير كمقرر للجنة الشكاوى بدلا من د.محمود عرفة المقرر السابق، لأن د.محمود عرفة سافر للعمل بالمملكة السعودية، ربنا يوفق د.عماد ويقويه، شغل لجنة الشكاوى شغل ثقيل و يحتاج لجهد الكثيرين".

وتابعت:" أنا مازلت وسأظل أتعامل مع شكاوى واستفسارات الزملاء التي تصل لي دائما بكل الطرق، على الفيس أو التليفون أو الواتس الخاص بي 01001643826".

واستطردت:"الحقيقة ده كان شغلي دائما حتى قبل أن أصبح عضو رسمي في مجلس النقابة بسنوات طويلة، باختصار مساعدة الزملاء لا تحتاج منصب رسمي"، مضيفة :"حقيقي ممكن إمكانيات المنصب الرسمي تساعد، لذلك أتمنى إن الزملاء في التشكيل الجديد للنقابة يتعاونوا في المساعدة في حل مشاكل الزملاء".