رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. سامر المصري يواجه "الشيطان" قريبًا في مصر

سامر المصري
سامر المصري

 

كشف النجم السوري سامر المصري، عن أحدث أعماله الفنية، بجمهورية مصر العربية وذلك من خلال مسلسل يحمل أسم "الشيطان" لعرضه علي أحد المنصات الإلكترونية والقنوات الفضائية قريبًا.

 

أكد "سامر" بأن مسلسل "الشيطان" يضم نخبة من النجوم العرب والمصريين والأجانب بالإضافة إلي ظهور نجوم ميجا ستار مصريين كضيوف شرف في كل حلقه.

 

أعرب سامر المصري، عن سعادته وامتنانه لجمهور هليوود الشرق الأوسط بأنه يحمل له الكثير من الأفضال والمشاعر الصادقة لما لمسه من أحاسيس تشجيعيه وتحفيزيه وذلك من خلال مشاركته السينمائية في فيلم "الخلية" للنجم أحمد عز وهو علي الاستمرار لتقديم عده أعمال فنية بأدوار مختلفة تسبق نجاحه الفني المعهود عليه لدي أراء النقاد والإعلاميين والصحفيين وآخرين في الوطن العربي.

 

في سياق متصل يجري صناع العمل حالياً التعاقد مع النجوم العرب والمصريين والأجانب بصفه رسميه ومنهم من تم التعاقد معهم بالفعل للبدء في التصوير في عده لوكيشنات متفرقة بجمهوريه مصر العربية وذلك في منتصف الشهر المقبل.

 

جدير بالذكر بأن مسلسل "الشيطان" يتضمن مؤقتاً لذات الوقت نخبه من النجوم إلا وهم الفنان سامر المصري، مارجو حداد، جمال الزناتي، مايا، سوسلان فيداروف ، أحمد العمده ، الكساندرا بوسنيكافا ، كلوديا حنا وآخرين وهو من إنتاج سفيان الزناتي وقصة جمال الزناتي ومدير تصوير مارك عوني وإخراج إيهاب عمرو.

 

وتدور أحداث مسلسل "الشيطان" في إطار ملئ بالأثاره والساسبنس والتشويق بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل.

 

يذكر أن أخر أعمال الفنان السوري سامر المصري بجمهوريه مصر العربية فيلم الخلية للنجم أحمد عز ، أمينه خليل، محمد ممدوح، أحمد صفوت ، سامر المصري وآخرين وهو من سيناريو وحوار صلاح الجهيني وقصة وإخراج طارق العريان.