رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحديثات جديدة لتطبيق خرائط جوجل.. تعرف عليها!

خرائط جوجل
خرائط جوجل


قامت Google بإصلاح تطبيق الخرائط الخاص بها وقدمت ميزات جديدة على مستوى الشارع لجعله أكثر دقة ويسهل على المستخدمين التجول فيه.

تقوم منصة الخرائط الأكثر شيوعًا عبر الإنترنت في العالم أيضًا بإدخال تحسينات مرئية لتقديم المزيد من التفاصيل والألوان للمعالم الطبيعية مثل الجبال والغابات.

سيتم تقديم خرائط الألوان الجديدة عبر 220 دولة ومنطقة تدعمها خرائط Google ، بينما ستتوفر تفاصيل الشوارع المحسنة فقط في عدد محدد من المدن.

كتب Sujoy Banerjee ، مدير المنتج في خرائط Google ، في منشور: "بينما يمكن أن تساعدك رؤية الميزات الطبيعية في الشعور بمنطقة ما ، فأنت تحتاج أحيانًا إلى مزيد من المعلومات للتجول بأمان وكفاءة".

"قريبًا ستتمكن من رؤية معلومات تفصيلية للغاية عن الشارع تُظهر الشكل الدقيق والعرض للطريق إلى مقياس. يمكنك أيضًا أن ترى بالضبط أماكن الأرصفة والممرات وجزر المشاة - معلومات مهمة إذا كانت لديك احتياجات إمكانية الوصول، مثل متطلبات الكرسي المتحرك أو عربة الأطفال ".

وأضاف بانيرجي أن مثل هذه الميزات ستكون مفيدة بشكل خاص لأي شخص "يختار المشي أو اتخاذ أشكال أخرى من النقل الفردي بسبب الوباء".

ستأتي خرائط الشوارع التفصيلية أولاً إلى لندن ونيويورك وسان فرانسيسكو، مع خطط للتوسع في مدن رئيسية أخرى في المستقبل.

يأتي التحديث بعد أقل من شهر من تقديم شركة التكنولوجيا العملاقة ميزات جديدة لتحسين رحلات ركوب الدراجات في جميع أنحاء لندن من أجل تلبية احتياجات السفر للأشخاص.

من أجل مساعدة المستخدمين على اختيار ركوب الدراجات، أضافت خرائط Google تفاصيل عن مخطط تأجير Santander Cycles لتوفير تحديثات في الوقت الفعلي عن عدد الدراجات في محطات الإرساء.

تمت إضافة ميزات تأجير الدراجات أيضًا إلى شيكاغو ونيويورك وسان فرانسيسكو وواشنطن العاصمة ومكسيكو سيتي ومونتريال وريو دي جانيرو وساو باولو وتايبيه.