رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عمرو دياب يعود للتمثيل بعد غياب أكثر من ربع قرن

عمرو دياب
عمرو دياب

 

 

تعاقد النجم عمرو دياب، مع منصة " نتفليكس" على بطولة مسلسل تليفزيونى، وتعد عودة قوية لـ"عمرو" بعد غياب عن التمثيل دام 27 عاما.

 

وأعلنت مجلة "فارايتي" الأمريكية أن " الشركة الرائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي، تتعاون لأول مرة مع المطرب العالمي عمرو دياب.

 

وكشفت المجلة أن الفنان عمر دياب الأفضل مبيعًا في الشرق الأوسط، تعاقد مع " نتفليكس" لإنتاج عمل درامي جديد من بطولته، ومن المقرر بدء التصوير مع بداية العام المقبل.

 

وقال رئيس الإنتاجات العربية الأصلية في "نتفليكس"، أحمد الشرقاوي: "على مدار أكثر من 30 عامًا من الإبداع الموسيقي والغنائي، استطاع عمرو دياب في خلال رحلته الفنية أن يصبح أيقونة لمختلف الأجيال ليس فقط على الصعيد الفني، ولكن على الصعيد الثقافي أيضًا، فدائما تتطلع الأجيال إلى اختيارات عمرو دياب المتجددة في حفلاته وحملاته الدعائية والموضة وغيرها، مما يجعل تأثيره قويًّا على الأجيال الماضية والحالية والقادمة، ونحن على ثقة أن هذا التعاون الجديد سيجعل الجمهور في غاية السعادة ليرى عودة النجم العالمي عمرو دياب من خلال هذا العمل الدرامي.

 

وأعرب النجم العالمي عمرو دياب، عن سعادته الغامرة بهذا التعاون قائلًا: "أنا سعيد جدًا بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، واستطعنا من خلال الموسيقى أن نبني جسورًا من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جدًا مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الدرامي إلى أكثر من 193 مليون متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم؛ للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر ويستمتع به العالم بأكمله".

 

يذكر أن آخر أعمال الهضبة عمرو دياب، الفنية في مجال التمثيل كان منذ 27 عامًا بفيلم "صحك ولعب وجد وحب" مع االنجم الراحل عمر الشريف، وجسد خلاله شخصية تدعى "أدهم"، وشاركه العمل: يسرا، حسين الشربيني، عمرو عبد الجليل، صلاح عبدالله، أحمد أدم، حنان ترك، وهو من تأليف وإخراج طارق التلمساني.

 

وعلى الصعيد الغنائي، يستعد الهضبة عمرو دياب، لطرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "أماكن السهر" والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي.