رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إليسا تترك شركة "روتانا" للأبد.. اعرف التفاصيل

إليسا
إليسا


فاجأت المطربة اللبنانية إليسا جمهورها بقرارها النهائي في إنهاء تعاملها مع شركة "روتانا"، بعد تعاونها مؤخرًا معهم في ألبومها الأخير "صاحبة رأي"، الذي طرحته مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا.

وأعلنت "إليسا" عن هذا الأمر من خلال غلاف الألبوم، وأكدت إنه سيكون أخر ألبوم لها مع "روتانا"، ووجهت لها رسالة كتبت شكرت فيها القائمين على الشركة وللأمير وليد بن طلال على دعمه لها خلال فترة عملها في روتانا، وإسهامه بشكل كبير في النجاح الذي حققته.

وجاءت بداية الرسالة كالأتي: "سنة 2020 لم تكن عادية، العالم تغير، وبلدي لبنان واجه العديد من الأزمات، بينها انفجار مرفأ بيروت، وفي ظل هذه الظروف، قررت أن أطرح ألبومي لنشر الأمل، حتى أثبت أن لبنان سيظل مصدر للسعادة والسلام في العالم".

وأضافت: "منذ أن بدأت تعرضت للتنمر والنقد، والأن احتفل بمرور 20 عاما على عملي في مجال الفن، وأوضحت ذلك في بوستر ألبومي، لأثبت أن الانتقادات لم تكسرني بل جعلتني أواجه كل شيء بقلب قوي".

وتابعت: "هذا الألبوم هو الأخير لي مع (روتانا)، وهذا الانفصال بالنسبة لي مثل الفتاة التي تترك منزل والديها لتبني لها منزلا جديدا وحياتها المستقلة".

يُذكر أن إليسا طرحت ألبومها الجديد "صاحبة رأي" مطلع أغسطس الجاري، وضم 18 أغنية، منهم 12 باللهجة المصرية، و5 باللهجة اللبنانية، وأغنية واحدة باللغة الفرنسية وهي أغنية Mourir sur scène.