رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل تعاون عمرو دياب مع شركة نتفليكس العالمية

عمرو دياب
عمرو دياب


في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلنت مجلة فارايتي الأمريكية المختصة بالفن والترفيه حول العالم عن التعاون الأقوى على الإطلاق بين شركة نتفليكس العالمية والهضبة عمرو دياب، وسيقوموا بتقديم عملًا دراميًا قويًا.

وسيعود "الهضبة" بهذا العمل الدرامي بعد غياب ٢٧ عام عن شاشة التلفزيون منذ تقديمه دور "أدهم" في فيلم ضحك و لعب و جد و حب مع الفنان الراحل عمر الشريف.

وأصدر أحمد الشرقاوي، رئيس الإنتاجات العربية الأصلية في نتفليكس، بيانًا أوضح فيه إنه على مدار أكثر من ٣٠ عامًا من الإبداع الموسيقي والغنائي، فقد استطاع عمرو دياب في خلال رحلته الفنية أن يصبح ايقونة لمختلف الأجيال ليس فقط على الصعيد الفني ولكن على الصعيد الثقافي أيضًا.

وأضاف: "فدائما تطلع الأجيال إلى اختيارات عمرو دياب المتجددة في حفلاته وحملاته الدعائية والموضة وغيرها، مما يجعل تأثيره قوي على الأجيال الماضية، الحالية والقادمة. ونحن على ثقة أن هذا التعاون الجديد سيجعل الجمهور في غاية السعادة  ليرى عودة النجم العالمي عمرو دياب من خلال هذا العمل الدرامي."

ومن جانبه، عبر الهضبة عمرو دياب عن سعادته الغامرة بهذا التعاون، وقال: "أنا سعيد جدًا بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وقد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبني جسورًا من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة".

وتابع: "والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جدًا مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الدرامي إلى أكثر من ١٩٣ مليون متابع في أكثر من ١٩٠ دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر ويستمتع به العالم بأكمله"

وتم الإعلان أيضًا إنه سيتم البدء في تصوير العمل الدرامي الجديد في مطلع العام المقبل، وبعد ذلك سيتم طرحه مباشرة.