رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. هذا أول ما فعلته مي حلمي بعد تأكيد خبر طلاقها من محمد رشاد

مي حلمي
مي حلمي


أثارت الإعلامية مي حلمي الجدل حولها بعد طلاقها من الفنان محمد رشاد وتصريحها الغير متوقع الذي أكدت فيه إنها لا تعلم شيء عن طلاقها، مما جعل طليقها يخرج عن صمته ويعلن رسميًا طلاقهما أمام الجميع عبر السوشيال ميديا.

وأول شيء فعلته "مي" بعد هذا التصريح، هو نشر صورًا لها برفقة عروستين وسلمتهما فستاني زفافها، التى أعلنت منذ أيام عن التبرع بهما.

ونشرت الصور عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، وعلقت عليهم قائلة: "اللى بيقعدلك فى الدنيا عملك الطيب وسيرتك الحلوة بين الناس.. دول سهام ودينا العروستين اللى هنعملهم فرحهم من قلبى بشكركم انكم رضيتم تلبسو فستاني اما بقيت الفرح كل الناس الي هعملها منشن دي طلبو يساعدو معانا في فرح سهام ودينا وأمينة هتغني في الفرح .. وأنا أول المعازيم ربنا يهنيكم".

وانهالت عليها التعليقات من جمهورها ومتابعيها، الذين عبروا عن سعادتهم الغامرة لما تفعله مي حلمي بعد إعلان انفصالها، وتمنوا لها الخير والسعادة في حياتها.

يُذكر أن الثنائي محمد رشاد ومي حلمي عقدا قرانهما فى سرية تامة شهر مارس 2019، وأقاما حفلا اقتصر على حضور الأصدقاء والأقارب فقط، وذلك بعد إلغاء حفل زفافهما الأول خلال شهر أكتوبر 2018.