ads
ads

«مارست الجنس معها.. وتخلصت منها بسبب 200 جنيه».. تفاصيل اعترافات قاتل «سيدة» فى العجوزة

جريمة قتل أرشيفية
جريمة قتل أرشيفية
إبراهيم بكري
ads


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في كشف ملابسات  واقعة مقتل ربة منزل في العقد السادس من العمر تحمل جنسية إحدي الدول الإفريقية، والعثور على جثتها داخل شقتها بالعجوزة.

وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة أحد الأشخاص يحمل الجنسية الإفريقية أيضا، وعقب إلقاء القبض علي المتهم، اعترف بتفاصيل ارتكابه الجريمة، وذكر المتهم أن المجنى عليها تعمل "قوادة"، وتتولى توفير الفتيات لممارسة الرذيلة معهن، وأنه اتفق معها على ممارسة الرذيلة مع فتاة، ودفع لها مبلغ 200 جنيه، إلا أنه فوجىء بعدم التزامها بالاتفاق.

وأضاف المتهم أنه عندما طلب منها إعادة النقود له، عرضت عليه ممارسة الرذيلة معها، فاستجاب لها، وعقب انتهاء العلاقة الجنسية بينهما، طلبت منه مبلغ 200 جنيه إضافية، إلا أنه رفض طلبها، فهددته بفضح أمره، فترك لها مبلغ 20 جنيها أعلى منضدة، وعندما اكتشفت حقيقة المبلغ المتروك، اشتبكت معه، ومنعته من مغادرة الشقة، وبدأت فى الاستغاثة، ما دفعه لتوثيقها من يديها، وخنقها حتى فارقت الحياة، وفر هاربا.

تلقى قسم شرطة العجوزة بلاغا يفيد انبعاث رائحة كريهة من داخل شقة، تقيم بها عجوز تحمل جنسية تحدى الدول  الأفريقية.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة ربة منزل عجوز، تحمل جنسية إحدى الدول الإفريقية، فى حالة تعفن، وتبين تعرضها لتوثيق يديها بغرفة نومها، وأشارت المعاينة ومناظرة الجثة إلى تعرضها للخنق،تم نقل الجثة إلي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع رجال المباحث لأقوال عدد من جيران الضحية، للتوصل لآخر مشاهدات للمترددين عليها، وأكدوا أنها تقيم بمفردها، ويتردد عليها عدد من الأشخاص، وبتكثيف التحريات تم التوصل لهوية متهم، وبإعداد كمين له تم ضبطه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.