رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ريهام سعيد لجمهورها: انتظروا مفاجأة مدهشة بعد 17 يوما

ريهام سعيد
ريهام سعيد

 

تعيش الفنانة والإعلامية ريهام سعيد، حالة من السعادة الغامرة، وذلك لقرب انتهاء قرار إيقافها من ممارسة عملها كإعلامية والظهور على الشاشة من جديد.

 

ونشرت "ريهام" صورة لأحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على موقه "إنستجرام" لتكشف لجمهورها عن خطتها الفنية خلال الفترة المقبلة، وكتبت قائلة: " باقي من الزمن ١٧ يوم ووقفي كإعلامية ينتهي وفي مفاجآه كممثله . سنه عدت بحلوها و مرها زي أي سنه في حياتنا . لكل واحد عنده مشكلة كل حاجة بتعدي اللي جاي أحلي ربنا كريم و عظيم وكبير . صباح الفل".

 

يذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قرر منع ظهور الإعلامية ريهام سعيد، على جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة لمدة عام، وذلك على خلفية تصريحاتها التي أساءت فيها لأصحاب الوزن الزائد، حيث وواصفتهم بـ"موتى" وأنهم "عبء على الدولة.

 

أما عن أزمة ريهام سعيد، الأخيرة مع المتحرشين، فقررت نيابة العلمين، منذ ساعات، إخلاء سبيل المتهمين الخمسة الذين ارتكبوا واقعة الاعتداء اللفظي والتحرش بها، أثناء تواجدهم بأحد الشواطئ في منطقة مارينا بمحافظة مطروح، وقاموا بدفع كفالة قدرها قدرها 5000 آلاف جنيه، أي 1000 جنيه لكل فرد منهم.

 

ومن الغريب أن الإعلامية ريهام سعيد، تجاهلت التعليق على هذا القرار، وأطلت على جمهورها من جديد في أحدث ظهور لها مع أصدقائها في أحد المدن الساحلية، ونشرت صورة عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: ""شكرا يا فتيات لقد استمتعت كثيرا وشعرت أنني صغيرة جدا اليوم"، وحرصت على غلق التعليقات على الصورة حتى لا تحصل على تعليقات من متابعيها وجمهورها.