رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحديث جديد لزووم يضيف عوامل فلتر للوجه

زووم
زووم


أصدر Zoom تحديثًا يضيف مجموعة من الميزات الجديدة الغريبة للاجتماعات.

تشمل الميزات الجديدة مرشحات الوجه التي يمكن أن تضيف نظارات شمسية أو قرن وحيد القرن إلى رأسك، بالإضافة إلى طرق أخرى لجعل الصوت والفيديو أقل تشتيتًا للانتباه.

تأتي بعد أن التزمت Zoom بإلغاء تحديثات الميزات والتركيز بدلاً من ذلك على الأمان في الأيام الأولى من الحظر، عندما تم العثور على مجموعة من مشاكل الخصوصية ومشاكل أخرى مع التطبيق.

تعمل المرشحات الجديدة مثل تلك الموجودة في Instagram أو Snapchat. عند تشغيله ، سيتتبعون وجه الشخص حول الشاشة، ويطبقون الفلتر على الهواء مباشرة وينقلونه أثناء تحرك الشخص.

يوجد الآن المزيد من المرشحات التقليدية أيضًا، مثل خيار التغيير إلى الأبيض والأسود أو إضافة صبغة معينة إلى الفيديو.

أضافت الشركة أيضًا طرقًا أكثر دقة؛ لضبط مظهر الشخص. يمكن الآن تشغيل إعداد "اللمس" ، الذي يهدف إلى تحسين مظهر المستخدمين، لأعلى أو لأسفل، وهناك خيار لحساب الإضاءة السيئة باستخدام شريط تمرير آخر.

يحتوي Zoom الآن أيضًا على خيار "تحسين" الصوت أيضًا عن طريق التخلص من الصوت غير المرغوب فيه، حيث يمكن لهذا الفلتر أن يقطع الأصوات الزائدة مثل صوت المعجبين أو نباح الكلاب، ويمكن قلبه أو خفضه وفقًا لذلك.

تتضمن الميزات الجديدة الأخرى ردود أفعال إضافية يمكن إرسالها دون التحدث في اجتماع، والقدرة على إسقاط وجهك في الشاشة أثناء مشاركة عرض تقديمي.

يتم الوصول إلى جميع الميزات الجديدة من خلال التوجه إلى إعدادات Zoom. يمكن القيام بذلك عن طريق النقر على السهم الصغير بجوار خيار بدء أو إيقاف الفيديو ، واختيار "إعدادات الفيديو" من الخيارات الموجودة هناك - ستشمل تلك النافذة المنبثقة جميع أدوات الفيديو الجديدة.