رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليندا راقصة "ضارب عليوي" تكشف السبب الحقيقي لحذف الأغنية.. مفاجأة

ليندا ومصطفى شوقي
ليندا ومصطفى شوقي

 

كشفت الراقصة ليندا، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" عن سبب حذف مشاهدها من أغنية "ضارب عليوي" للمطرب مصطفى شوقي، التي أثارت جدلا واسعا خلال الساعات الماضية.

 

ونشرت "ليندا" صورة من موقع "جوجل" للبحث باسمها لتظهر تلقائياً الأغنية الشهيرة، في إشارة منها أن هي سبب كبير من نجاح العمل والجمهور يبحث عنها بشكل مباشر، وكتبت على الصورة قائلة: "أسباب حذف النسخة القديمة ليست أنا يا رفاق، لكنهم يحاولون إخفاء الأسباب الرئيسية التي ستظهر قريبًا ، الفيديو وملابسي وتحركاتي بسيطة جدًا.. ولا حاجة لبعض التعليقات من النساء المكتئبات، رجال يتصرفون كشيخ !!".

 

وحالة من الغضب الشديد تعيشها الراقصة ليندا بعد حذف رقصاتها ومشاهدها من كليب "ضارب عليوي" التي شاركت فيه مع المطرب مصطفى شوقي، والأغنية من كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع جلال الحمداوي، هندسة صوتية هاني محروس، وإنتاج فري ميوزيك نصر محروس.

 

وقررا المخرج نصر محروس ومصطفى شوقي طرح نسخة جديدة من أغنية "ضارب عليوي" بدون الاستعانة بالراقصة، وبدلًا منها ظهرت فرقة استعراضية من الفتيات مع شوقي دون ارتداء بدلة الرقص التي أثارت استياء الجمهور الفترة الماضية.


View this post on Instagram

🥵

A post shared by Linda Martino | ليندا مارتينو (@lindabellydancer_official) on