ads
ads

بالصور.. "لفتة إنسانية" من تامر حسني مع مصطفى حفناوي

تامر حسني ومصطفى حفناوي
تامر حسني ومصطفى حفناوي
الشيماء صلاح
ads


في لافتة إنسانية غير متوقعة، قام النجم تامر حسني بزيارة البلوجر الشهير مصطفى حفناوي بالمستشفى، بعد إصابته بنزيف في المخ، وتراجع حالته الصحية بسبب تشخيص خطأ، مما أدى إلى إصابته بشلل نصفى ودخوله في غيبوبة ووصلت نسبة الوعي لديه إلى 1 من 15.


وسبق وتعرف تامر حسني على "حفناوي" عندما قام الثاني بالاحتفال معه بعيد ميلاده أثناء تصوير فيلم "تصبح على خير" عام 2017، وفاجأه بإحضار "تورتة" له.


وكان صديق مصطفى حفناوي المقرب اليوتيوبر علي غزلان هو أول من روي التفاصيل الكاملة لإصابة صديقه، حيث كتب: "صديقى مصطفى حفناوى كان معانا وبيضحك وبيهزر عادى.. فجأة حس بمغص فى بطنه وألم فى كتفه اليمين، راح المستشفى على رجله عادى جدا الساعة 1 الظهر تم حجزه وتم تشخيصه بالتهاب فى القولون".


وتابع: "لكن بعد 6 ساعات مصطفى فقد الوعى واكتشفنا أن التشخيص كان خطأ وأنه عنده جلطة فى المخ، دلوقتى حصل ضمور تام فى الجزء الأيسر من مخه وفى اشتباه فى شلل نصفى، أرجوكم ادعوا له ربنا يشفيه ويصبر أهله.. هو فى غيبوبة حتى الآن وربنا يسترها عليه لما يفوق ويعرف، ربنا قادر على كل شىء وقادر تحصل معجزة".


وبعد انتشار هذا المنشور على السوشيال ميديا، بدأ الجميع بالدعاء لـ"حفناوي" ومن بينهم عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الفنانة هنا الزاهد.

بالصور.. لفتة إنسانية
بالصور.. لفتة إنسانية
بالصور.. لفتة إنسانية