رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليق ناري من الراقصة ليندا بعد حذف مشاهدها من«ضارب عليوي»

الراقصة ليندا
الراقصة ليندا


أثار المنتج نصر محروس جدلًا واسعًا، خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب حذفه فيديو كليب "ضارب عليوي" للمطرب مصطفى شوقي، وطرح نسخة جديدة من الكليب بدون ظهور الراقصة ليندا، التي أثارت الجدل في النسخة الأولى من الكليب.


وأغضب هذا الأمر ليندا كثيرًا، لذلك أصدرت بيانًا صحفيًا لها أكدت من خلاله أن النسخة الجديدة من الكليب تم طرحها دون علمها، وبالتالي فقد تم استغلالها من أجل نجاح الكليب وبعد ذلك تم حذف مشاهدها لإثاره الجدل، بعد تجاوز عدد مشاهداته 2 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب".


كما أوضحت ليندا، في بيانها، أنها اعترضت على ارتداء أي بدلة رقص في هذا الكليب، قائلة: "سأدخل بيوت أسر مصرية ولا أريد أن يتم التركيز على جسدي وطلبت أن تكون الملابس طويلة ليتم التركيز على مضمون الأغنية وأدائي وليس على ملابسي".


وتابعت: "ورغم رفضي ولكنه أصر على ذلك، ووافقت أن تكون كذلك ولكن نقوم بإبعاد الكاميرا والتقاط الصورة من بعيد، وكل هذا الكلام مثبت من خلال الرسائل المتبادلة بيننا".


وفتحت ليندا النيران على المنتج نصر محروس ونجله أيضًا، حيث أمدت أن ملابس الكليب بالكامل من تصميم ستايلست الكليب فيكتور محروس وهو نجل المنتج نصر محروس، وأشارت إلى أن كافة الحركات المتواجدة في الكليب كانت بموافقة نصر محروس.