ads
ads

السبب تسرب الغاز.. مصرع ربة منزل وإصابة ابنها في حريق هائل بسوهاج

حريق هائل - أرشيفية
حريق هائل - أرشيفية

شب حريق هائل فى منزل بناحية قرية أولاد جباره التابعة لمركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج، بسبب تسرب غاز من اسطوانة البوتاجاز، نتج عنه مصرع ربة منزل وإصابة نجلها بحروق متفرقة بالجسم، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى، والمصابة إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز العسيرات يفيد بنشوب حريق بمنزل ناحية قرية أولاد جباره بدائرة المركز، ووجود حالة وفاة ومصاب.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات إدارة الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الحريق شب بالطابق الأرضي بمنزل مكون من طابقين ملك «تحية. م. ع»، 80 سنة، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها.

نتج عن الحريق وفاة مالكة المنزل، وإصابة نجلها «على. م. ع»، 59 سنة، مدرس، ويقيم بذات الناحية بحروق متفرقة بالجسم، أثناء مشاركته في إخماد النيران، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي والمصاب لمستشفي سوهاج الجامعي.

وبسؤال نجل عمومة المصاب «عبد الله. ر. س»، 54 سنة، موظف بالأوقاف ويقيم بذات الناحية قرر بمضمون ما تقدم، ورجح أن يكون سبب الحريق تسرب غاز من اسطوانة البوتاجاز مع وجود مصدر حراري، وأضاف بإحتراق بعض محتويات المنزل، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة، والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات والتصريح بالدفن عقب ذلك.