ads
ads

شاهد عيان يفجر مفاجآت وكواليس صادمة عن حادث حمو بيكا في مارينا (صور)

حمو بيكا
حمو بيكا
ترنيم محمد


تصدر اسم مطرب المهرجانات حمو بيكا، خلال الساعات القليلة الماضية، قائمة محرك البحث "جوجل"، عقب تعرضه لحادث سير قوي بسيارته، في مارينا، أثناء قضائه عطلته الصيفية.

وتسبب الحادث في تدمير عدد من السيارات، وقام أصحابها بتحرير محاضر بالواقعة.

وقال "بيكا"، وقتها، في مقطع فيديو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنه كان في الفندق وقت وقوع الحادث، وإن السائق الخاص به هو من كان يقود السيارة.

إلا أن أحد المتضررين من الحادث، واسمه "عمر نجيب"، فجر مفاجآت قوية عنه، عبر "فيسبوك"، موضحًا أن "بيكا" هو الذي كان داخل السيارة وقت الحادثة، وإنه كان مخمورًا.

وكتب قائلًا: "قدر الله وماشاء فعل.. البيه حمو بيكا اللي طايرين بيه وواخد التريند.. ماشي سكران هو واللي معاه في بورتو مارينا.. دخل في 7 عربيات واقفين.. منهم عربيتي وعربية ابن خالي.. والنتيجة أهي".

وتابع: "وجابوا واحد قال إن هو اللي سايق في القسم ومتعاطي حشيش.. والبيه قاعد في عربيته بره صاغ سليم.. أنا مش هسيبه غير لما آخد حقي.. شير عشان الناس تشوف لما النماذج دي الفلوس بتجري في ايديها بتعمل اية.. وعشان تبقوا تجيبوه في الأفراح وتهيصوا".
شاهد عيان يفجر مفاجآت

لم يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل أن المصادر كشفت أن عددًا من الضحايا أكدوا أن "حمو" عرض عليهم التكفل بإصلاح سيارتهم، وبعد وصول المحامي الخاص به إلى القسم، غير حديثه.

يذكر أن آخر أعمال حمو بيكا هي أغنية "اية الحكاية"، وهي ديو جمعت بيه و"مودي أمين، وعلي قدورة، ونور التوت"، والإنتاج الأول لشركة "روتانا" لأحد مطربي المهرجانات الشعبية.
شاهد عيان يفجر مفاجآت
شاهد عيان يفجر مفاجآت