ads
ads

اخبار الزمالك اليوم ..الأثنين 3 / 8 / 2020 رابع أيام العيد

النبأ
احمد عادل وبهاء الدرمللى



 يستعرض موقع النبأ الوطني اليوم ، الاثنين ، 3 / 8 /2020 عدد من الاخبار المتعلقة بنادى الزمالك اليوم ، والتي من بينها قيام مرتضي منصور ، رئيس الزمالك ، بقطع اجازة عيد الأضحى المبارك ،والعودة من مراسي ،بالساحل الشمالي ، لمتابعة الإنشاءات الجديدة بجانب اخبار فريق الزمالك ، الذي يستعد لمواجهة المصرى البورسعيدي ، يوم الخميس المقبل ، على ملعب الجيش المصري في برج العرب بالإسكندرية ، فإليكم التفاصيل  .


كارتيرون يوافق على إعارة رزاق سيسيه  

كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك اليوم ، ان المدير الفني  الفرنسى لفريق الزمالك ، باتريس  كارتيرون ، وأفق  على إحترافي الإيفواري رزاق سيسيه ، لاعب الزمالك ، المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري، خلال الموسم المقبل، وذلك حسب ما أكده مصدر داخل النادي الأبيض.

وقال المصدر أن الزمالك ، تلقى عدد من العروض الاحترافية لسيسيه ، للحصول على خدماته بداية من الموسم الجديد قبل أن يطلب مرتضى منصور ، رئيس القلعة البيضاء من إدارة الكرة بالزمالك ، التي يرأسها أمير مرتضى، بعرض الأمر على كارتيرون من أجل إبداء رأيه النهائي حول حاجته لخدمات سيسيه ، من عدمه في الموسم المقبل.

وكنا أشرنا من قبل إلى أن رغبة رزاق سيسيه ، حتى الآن تكمن في الاستمرار ضمن صفوف الاتحاد السكندري، خاصة في ظل شعوره بالارتياح مع زعيم الثغر ومشاركته بشكل أساسي مع الفريق الأخضر إلى جانب تلقيه وعداً من جانب مجلس إدارة النادي برفع  قيمة عقده المالي بداية من الموسم المقبل حال استمراره ضمن صفوف الفريق السكندري.

الجهاز الفني للزمالك يستبعد هذا الثنائي من معسكر الإسكندرية


قام الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، باستبعاد لاعبان من ضمن السبعة ناشئين الذين تم تصعيدهم إلى صفوف الفريق الأول خلال الآونة الأخيرة، حيث أكد مصدر أن اللاعبان المستبعدان هما حاتم محمد "سكر"، ومحمد حسام "بيسو".

وشدد المصدر قائلاً إن هناك 5 لاعبين استمروا ضمن صفوف الفريق الأبيض وهم حسام أشرف وأسامة فيصل وسيف فاروق جعفر وياسين مرعي وحسام عبدالمجيد، وكشف المصدر عن قيام طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، بترشيح ثلاثة لاعبين ناشئين لتصعيدهم إلى تدريبات الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وقام مسؤولو قطاع الناشئين بعرض الثلاثة لاعبين على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء، لإبداء رأيه حول الأمر سواء بموافقته على تصعيدهم من عدمه، ولكنه لم يحسم قراره بعد، وكان الجهاز الفني للزمالك أشرك المجموعة التي تم تصعيدها خلال المباريات الودية الأخيرة، وشهدت هذه اللقاءات تألق لافت للنظر من جانب الثنائي حسام أشرف وأسامة فيصل الأمر الذي ترتب عليه تلقيهما وعداً من جانب المدرب الفرنسي بالحصول على فرصة المشاركة خلال المباريات الرسمية في الفترة المقبل.


مرتضى منصور يقطع اجازة عيد الأضحى 

عاد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى القاهرة خلال الساعات الماضية قادما من الساحل الشمالي، وكنا أشرنا من قبل إلى أن رئيس القلعة البيضاء توجه إلى هناك لقضاء إجازة العيد مع أسرته، قبل أن يغادر بمفرده إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، وجاء قرار مرتضى منصور بقطع إجازة العيد والعودة إلى القاهرة من أجل الإشراف على المنشآت التي تتم بمقر نادي الزمالك ، خلال الفترة الحالية، خاصة أنه يرغب في الانتهاء منها خلال أقرب وقت قبل تحديد موعد الافتتاح.

وكان مرتضى منصور اتفق مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي في وقت سابق على حضوره إلى مقر النادي لحضور حفل افتتاح المنشآت في الوقت الذي سيتم الإعلان عنه قريباً، وهو ما وافق عليه الوزير.

الجدير بالذكر أن الزمالك ، أطلق على المسجد الجديد بمقر النادي الأبيض اسم الدكتور الراحل محمد مشالي "طبيب الغلابة" الذي كان توفى قبل أيام عن عمر يناهز 75 عاما.


 و اليكم المزيد من الاخبار الرياضية 


تركي آل الشيخ ...تغريدة مؤثرة من على فراش المرض تتحول إلى تريند

http://tempuri.org/tempuri.html