رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تركي آل الشيخ ...تغريدة مؤثرة من على فراش المرض تتحول إلى تريند

تغريدة تركي آل الشيخ
تغريدة تركي آل الشيخ تقلب تويتر



قلب المستشار تركي آل شيخ ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي إلميريا الإسباني ، مواقع التواصل  الإجتماعى الفيس بوك وتويتر  ، برسالة مؤثرة خلعت القلوب وادمتها بعد حديثه الملئى بالشجون والآلام عن معاناته من على فراش المرض .

تركي آل الشيخ ، حرص   على طمأنة محبيه ومتابعيه وذلك بعد حال الجدل التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بشأن تدهور حالته الصحية، 

تغريدة تركي آل الشيخ 

 غرد  آل شيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "شكراً أنا بخير والحمد لله".


وكان تركي آل شيخ ، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تداول رواد منصات "السوشيال ميديا" صورة له من داخل فراش المستشفى وسط أنباء عن تدهور حالته الصحية، مؤكدين أنه توجه مع فريقه الطبي إلى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية لمتابعه حالته الصحية.

وكان مالك نادي بيراميدز السابق ، تعرض لوعكة صحية خلال شهر يناير الماضي الأمر الذي أدى إلى انتقاله إلى نيويورك وقتها أيضاً، لإجراء عدة عمليات جراحية تحت إشراف فريق طبي أمريكي بأحد المستشفيات هناك، .

وفي شهر يونيو الماضي كتب تركي آل الشيخ ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لازلت في صراع مع هذا المرض، أهزمه جولة ويهزمني جولات لكني لازلت وأقف على قدمي، ولن أدير ظهري له، ولن أستسلم، ليس تشبثًا بالحياة، ولكني لا أحب الهزيمة وربنا معايا" .




 تفاصيل خطيرة في الحالة الصحية لتركي آل الشيخ

 
تفاعل الجمهور المصري في الساعات الماضية مع المستشار تركي آل الشيخ بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها في الساعات الماضية وعلى أثرها تم نقله إلى إحدى المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية.
 
تعرض المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني، ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، لوعكة صحية شديدة في الساعات الماضية، تم على أثرها نقله إلى إحدى المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية.
 
وكشف مصدر مقرب من تركي آل الشيخ الوضع الصحي له، مشيرًا إلى أن حالته لم تكن مستقرة في الأيام الماضية وتعرض لأكثر من حالة إغماء حتى تدهورت الحالة الصحية بصورة كبيرة مما أدى لسفره إلى أمريكا.

 
وأشار إلى أنه سيخضع لعملية حاسمة وفاصلة يوم الثلاثاء المقبل سيتحدد على أثرها الكثير من الحالة الصحية للمستشار تركي آل الشيخ.
 
وأوضح أن انشغاله بالكثير من الأعمال في الفترة الماضية أثر على حالته الصحية وعدم الحصول على قسط من الراحة وهو ما جاء بنتيجة سلبية.
 
وشدد على أن المستشار خضع لعملية جراحية منذ فترة طويلة لإزالة "ورم" وكان من المفترض أن يسافر بعد سنة إلى أمريكا للإطمئنان على الجرح والتخلص من الورم بشكل كامل.
 
وأوضح المصدر أن تدهور الحالة الصحية في الساعات الماضية أدى إلى اتخاذ خطوات مسرعة وعدم الإنتهاء لنهاية السنة من أجل الإطمئنان على تركي آل الشيخ بصورة كاملة وخضوعه لفحوصات طبية شاملة.