ads
ads

بعد تعاونها مع هاني شاكر.. هنا حافظ تكشف كواليس "ما ضاقت إلا ما فرجت" لياسمين علي

هنا حافظ وياسمين علي
هنا حافظ وياسمين علي
شيماء محيي

  

كشفت المخرجة هنا حافظ، كواليس تعاونها في فيديو كليب جديد يحمل اسم "ما ضاقت الا ما فرجت" للمطربة ياسمين علي، لافتة أن الفيديو كليب من فكرتها وتم تصوير منذ شهر تقريباً ولكن تم طرحه أمس.

 

المخرجة هنا حافظ تكشف تفاصيل كليب جديد لـ ايساف وبسكال مشعلاني


وقالت "هنا" لـ "النبأ": إن الأغنية ارسلت لياسمين قبل شهر رمضان الماضي، وكانت سوف تطرح على طريقة الفيديو ريلكس، ولكن كلمات الأغنية حلوة أوي فقررنا نعملها فيديو كليب، مشيرة إلى أن بسبب الاجراءات الاحترازية لفيروس كورونا: قللنا عدد فريق العمل التزاماً بالإجراءات الوقائية.

 

بالفيديو.. ياسمين علي تطرح كليب "ما ضاقت الا ما فرجت" وظهور خاص لشقيقها لأول مرة


وأوضحت هنا حافظ أن فكرة الفيديو كليب جاءت بسيطة من أجل وصف الحياة التي نعيشها في الفترة الحالية بسبب "فيروس كورونا" لذا قررنا أن يكون التصوير في منزل بسيط وكانت ياسمين علي ترتدي ملابس منزل "بيجاما".

ياسمين علي تثير الجدل عبر مواقع التواصل بصورة غامضة

وصرحت لـ "النبأ" قائلة: أن الظهور الأول لياسمين علي وعرفة الجمهور بها هو عن طريق الهاتف أو من خلال مقاطع الفيديوهات التي كانت تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، فمن هنا جاءت لي الفكرة لأكشف للجمهور كيف تكون "ياسمين" خلال تسجيل مقاطع الفيديو لهم.

 

يذكر أن أخر أعمال المخرجة هنا حافظ، هو فيديو كليب  يحمل اسم "كيف بتنسى"، لأمير الغناء العربي هاني شاكر، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وهي من ألحان وليد توفيق وكلمات نادين الأسعد وتوزيع باسم منير، وتم تصوير كليب الأغنية بالكامل في منزل الفنان هاني شاكر.

 

بعد تعاونها مع هاني
بعد تعاونها مع هاني
بعد تعاونها مع هاني
بعد تعاونها مع هاني
بعد تعاونها مع هاني
بعد تعاونها مع هاني