رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرحلة حاسمة في حياة ابنة عمرو دياب.. وهذا موقف والدتها

عمرو دياب وابنته
عمرو دياب وابنته جانا



هنأت زينة عاشور ابنتها جانا عمرو دياب، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" على قبولها فى الجامعة، معربة عن فخرها بها.

 

 ونشرت صورة لـ"جانا" وعلقت عليها قائلة: "مبروك حبيبتي جوجو انا فخورة جدا بك. فخورة بالخيارات التي اخترتيها ، وكيف تعطي الأولوية لما هو جيد لكِ ولكن الأهم من ذلك كله أنا فخورة بالانسانة الجميلة التي أصبحتي! لم تستغلي أبدًا ما كان متاح لكِ ، وأردتي دائمًا أن تفعلي ذلك بطريقتك!!! Bravo ".

وأضافت "سواء كان الأمر يتعلق بالموسيقى أو الجغرافيا أو الفيزياء. كلما تعلمتي أكثر في الحياة ، كلما أصبحتي أكثر ثقافة ومعرفة. كلما تعلمتي المزيد عن الحياة بفرحها وألمها ، كلما كانت كتاباتك لها معنى وصادقة وسينعكس ذلك على غنائك" .

واختتمت "تذكري في هذه الرحلة كل الأشياء التي تحدثنا عنها .. آمني أن الجمال يخلق الجمال.. تذكري أن الحزن والدراما ليسا ضروريين للفنان ... موهبتك هي مجرد امتداد جميل لجمالك الداخلي والفن ليس سوى الجمال ... استمتعي بالرحلة حبيبتي ومبرووووك لقبولك في الجامعة".

 

واحتفلت زينة عاشور، مؤخراً، بعيد ميلاد أبنتها "جانا" وأبنة النجم عمرو دياب، بنشر مجموعة صور لها عبر حسابها على "إنستجرام" وقالت لها: "حبيبتى كل سنة وانتى طيبة، بحبك جداً"، وفور نشر الصورة تفاعل الكثيرون معها ومن أبرزهم دانييلا سمعان زوجة اللاعب فابريجاس.

 

يذكر أن الهضبة عمرو دياب طرح، حديثاً، أغنية جديدة تحمل اسم "يا بلدنا يا حلوة"، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع طارق مدكور، وإخراج طارق العريان.