رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد هتك عرض طفل بدار السلام.. تفاصيل إحالة أوراق «خالد الجن» إلى فضيلة المفتى

هتك عرض طفل - أرشيفية
هتك عرض طفل - أرشيفية

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار محمد طه جابر وعضوية المستشارين جمال السمري ومحمد سامح أمانة سر صبحي عبد الحميد ومحمد صابر، بإحالة أوراق «خالد الجن» إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعى فى إعدامه لاتهامه بخطف وهتك عرض طفل بمنطقة دار السلام.

وكشف أمر الإحالة عن قيام المتهم «خالد. م. ع»، وشهرته «خالد الجن»، نجار، بخطف المجني عليه الطفل «سعد. ب. س»، والذي لم يبلغ الثمانية عشر عاما من عمره، بالتحايل؛ مستغلا صغر سنه بأن أوهمه باصطحابه لتناول المأكولات، واتجه به إلى مكان بعيد عن أعين الناس، وقد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض المجني عليه بالقوة والتهديد بأن جسر عنه ملابسه تحت تهديد السلاح الأبيض «سكين» وما أن قاومه حتى نحره لتنفيذ ما ضمر في نفسه من شر وما أن خارت قواه هتك عرضه بمناطق عفته.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم شرع في قتل المجني عليه عمدا من غير سبق إصرار أو ترصد بأن سدد له طعنة بالسلاح الأبيض استقرت في بطنه، وقيد يديه وقدميه بحبال بلاستيكية قاصدا من ذلك قتله فأحدث إصابته، إلا أنه خاب إثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو تدارك المجني عليه بالعلاج.