رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حقيقة مفاوضات الزمالك مع عمر خربين

عمر خربين
عمر خربين


كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة اقتراب النادي الأبيض من التعاقد مع السوري عمر خربين ، نجم الهلال السعودي، وذلك بعد التقارير الصحفية السعودية التي أشارت أمس السبت إلى أن الزمالك بصدد الدخول في مفاوضات مع النجم السوري، عمر خريبين ، وناديه من أجل التعاقد معه بداية من الموسم الجديد.


وقال المصدر خلال تصريحات خاصة أنه بالفعل هناك بعض الوسطاء قاموا بعرض فكرة التعاقد مع عمر خربين، على مسئولي الزمالك، مشيراً إلى أن العرض جاء نتيجة رغبة مدرب الهلال في رحيل خربين ، عن صفوف الفريق السعودي.

وشدد المصدر قائلاً أن الأزمة بالنسبة للزمالك تكمن في قائمة اللاعبين الأجانب المتكدسة، وعدم وجود أماكن شاغرة، بخلاف التعاقد مع لاعبان جدد ووجود ثلاثة لاعبين على قائمة الإعارات.



وكان الزمالك حصل مؤخراً على توقيع الأنجولي آري بابل إلى جانب التونسي حمزة المثلوثي تمهيداً لضمهما بداية من الموسم الجديد، ويتواجد حالياً بين صفوف الزمالك أربعة لاعبين أجانب هم الكونغولي كابونجو كابونجو، والتونسي فرجاني ساسي، والمغربي أشرف بن شرقي ومواطنه محمد أوناجم، وعلى مستوى الإعارات، يمتلك الزمالك المغربي حميد أحداد، والنيجيري معروف يوسف والإيفواري رزاق سيسيه.


أرقام وحقائق عن عمر خربين 


عمر  ماهر خربين، هو لاعب كرة قدم سوري.
يلعب في مركز الهجوم أو كمهاجم ثاني أو جناح مع نادي الهلال السعودي ومنتخب سوريا.
في عام 2017 حصل على لقب هدّاف دوري أبطال آسيا، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في آسيا ليصبح أول لاعب سوري يفوز بهذه الجائزة وأول لاعب غير سعودي يفوز بالجائزة مع نادي الهلال. 
الميلاد: 15 يناير 1994 (العمر 26 سنة)، من مواليد دمشق وهو يحمل الجنسية السورية .
الطول: 1.84 م
الوزن: 80 kg
المنتخب: سوريا 
تواريخ الانضمام: يناير 2019  بيراميدز (نادي الأهرام سبورت)، 2017 (نادي الهلال)، 2016 (نادي الظفرة)، 2013 (نادي القوة الجوية)، 2012 (منتخب سوريا لكرة القدم)، 2011 (نادي الوحدة)الفرق الحالية: نادي الهلال (#77)، منتخب سوريا لكرة القدم (#7) .

عمر خربين شارك فى 16  لقاء مع الهلال هذا الموسم.
سجل خربين ،  5 أهداف وصنع  3 تمريرات حاسمة الموسم الحالي.
لعب  عمر خربين ،42   مباراة في الدوري السعودي سجل فيها 18  هدف و11 اسيست اجمالا
 شارك خربين مع الهلال في 63 مباراة بمختلف البطولات.
ساهم خربين في تسجيل الهلال 45 هدفًا . 
سجل عمر خربين ، مع الهلال 33 هدفًا
صنع عمر خربين ، 12 هدفا لزملائه في الهلال.
6 أشهر اعارة مع فريق بيراميدز.
خربين ، خاض مع بيراميدز 12 مباراة. 
سجل 6 أهداف، وصنع هدفين مع بيراميدز.