رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سناب شات الوسيلة الأسهل للبدء فى التأملات الآن

النبأ



فى شهر يونيو بادرت شركة سناب بالإعلان أنه أصبح بإمكان مستخدمى برنامج Snapchat Apk فى الآونة القريبة أن يصلوا إلى الكثير من التأملات بالمجان وبشكل مباشر وذلك عبر قسم الدردشة الذى يوجد فى البرنامج ، وسوف يجرى هذا عبر التطبيق الجديد الذى تطلقه الشركة والذى يطلق عليه Snap Minis ، وهو عبارة عن تطبيق ذو حجم صغير يمكنه العمل فى الدردشة ، كما أنه تم تصميمه ليتم إستخدامه مع الأصدقاء.

ومن أبرز العناصر فى Headspace Mini هو أنه يعتبر النشاطات الفردية للتأملات عبارة عن نشاطات إجتماعية ، وتروى Snap Chat ( التأملات التى يتم إجرائها عند الدردشة هى واحدة من الوسائل التى تشجع الصداقات الداعمة ، بينما تسهم فى التقليل من القلق أو الخوف من خوض تحربة نشاطات جديدة ضعيفة كالتأمل ، وذلك عن طريق تحويله لشئ بإمكان الأصدقاء أن يقوموا به مع بعضهم البعض ) .


ليس من الضرورى أن يمتلك مستخدمى Snap Chat برنامج Headspace أو أن يشتركوا فيه ليصلوا إلى التأملات ، وذلك لأن Headspace Mini يمكنه العمل فى تنزيل سناب شات ذاته .

بإمكان المستخدمين أن يصلوا إلى Mini فى الدردشات من خلال الضغط على الأيقونة التى تظهر على شكل صاروخ والتى توجد فى الجزء السفلى من الشاشة ، التى تسمح بالبدء فى جلسة Headspace فى تطبيق سناب شات ، كما أنه بإمكان المستخدمين فى الدردشة الضغط عليها ليتمكنوا من الإنضمام .

عندما يقوم المستخدم بالنقر فى واحدة من الجلسات على ما يدعى بخيار التأملات ، سوف يظهر أمامه 6 من التأملات والتى تدوم لثلاث أو أربع دقائق على الأكثر ليختار بحرية من بينهم.

ما هى التأملات تلك؟

  • وقتى .

  • تنفس فقط .

  • اركل الذعر .

  • الضغط .

  • أخرج من الفوضى .

  • كن لطيفاً .


ليس من الضرورى أن تتطلب جلسات Headspace Snap إلى المكون الإجتماعى ، حيث أنه بإمكان المستخدم أن يصل إلى Headspace Minis عندما يقوم بالبحث عن Headspace بداخل خانة البحث فى تطبيق Snap Chat .