رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد هجومها الشديد عليه.. عفاف مصطفى تعتذر لـ«عبد الرحمن أبو زهرة»

عفاف مصطفى وعبد الرحمن
عفاف مصطفى وعبد الرحمن أبو زهرة


أثارت الفنانة عفاف مصطفى، خلال الساعات القليلة الماضية، حالة كبيرة من الجدل بعد هجومها على الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، عقب إعلانه عن إصابته بحالة من الاكتئاب، دفعته للتفكير في الاعتزال.

وبعد الانتقادات اللاذعة التي  واجهتها "عفاف"؛ قررت الاعتذار عما بدر منها في حق "عبد الرحمن"، وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "من قلبي بقول لحضرتك متزعلش.. هو في أب بيزعل من ولاده؟ صحيح حضرتك أب حمش بزيادة وده يحسب لحضرتك مش ضدك.. حضرتك قيمة وقامة وتاريخ ورمز فني كبير.. ربنا يبارك في عمرك ويعطيك وافر الصحة".

وتابعت: "مكنتش أدرك الموضوع يوصل لكده.. أنا كتبت البوست في لحظة استحضرت فيها ذكريات من شغلي..  وخرجت من المنزل دون أن أتابع النت..  وعلى ما رجعت وحق الله لقيت الدنيا بقت كده".

وأشارت: "وحذفته مع أول مكالمة من السيد النقيب الدكتور أشرف زكي.. متزعلش بقولها لحضرتك مرات ومرات.. حقك عليا يا كبير يا قامة وقيمة.. إديك شفت بعينيك حب الكرة الأرضية ليك.. ربنا يديم عليك زخم الحب والعرفان وقيمتك الكبيرة عند محبيك وجوة القلوب".



كانت عفاف مصطفى شنت هجومًا قويًا على عبد الرحمن أبو زهرة، واتهمته بأنه يتدخل في شئون الإخراج والإنتاج لأي عمل يشارك به، كما قالت إنه يسخر من النجوم داخل اللوكيشنات، وخاصة صغار السن، بل وطلبت منه أن يغير من طبعه، حتى يجد أعمالًا جديدة ينضم إليها.