رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد لطفي لبيب.. عبد الرحمن أبو زهرة يفجر مفاجأة بخصوص اعتزاله

لطفي لبيب- عبد الرحمن
لطفي لبيب- عبد الرحمن أبو زهرة

 

قال الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، إن قرار الفنان لطفي لبيب بالاعتزال مسألة محيرة جداً، لافتاً أن وضعه أصعب من "لطفي" وأنه يشعر بالاكتئاب والغربة وأن من حوله لا يفهمونه.

 

وأضاف "أبو زهرة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر قناة "المحور" أنه يعاني من إهمال كبير من قبل المخرجين، وقال: "كل المخرجين اللي في مصر ماكانوش اتولدوا لما أنا كنت نجم وتعرضت لإهمال كبير منهم" مشدداً: "أنا كنت كوميديان معرفش ليه بيجيبوني ضيف شرف واحتفلت في مارس الماضي على مرور 60 عامًا على احترافي".

 

وعبر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن حبه الشديد للفن، قائلاً: "أنا من النوع اللي لو مامثلتش يطق يموت، أنا بعشق المسرح والتليفزيون والإذاعة، ولدي خبرة طويلة، فأنا أتربيت في فترة عبقرية وسط عدد من العباقرة في شتى المجلات الفنية، أما الآن أنا لا أرى مبدعين وعباقرة".

 

وفي خبر مؤسف، كشف "أبو زهرة" أن لا أحد يتواصل معه من الوسط الفني الحالي، فكل من كان يتواصل معه توفي، مشيراً إلى أن ما يخرجه من حالة الاكتئاب التي يعيشها هي أن يمثل أدوار كوميديا مؤكدا أنه بارع في الكوميديا.


يذكر أن الفنان الكبير لطفي لبيب، تعرض لوعكة صحية، وخرج ليطمأن جمهوره قائلاً: "أنا كويس، وخبر إني اتنقلت للعناية المركزة والإنعاش ده كاذب، أنا كويس الحمد لله في نعمة كبيرة وقادر على الحركة أهو وبتكلم حلو أهو، أطمئنوا أنا كويس"، مضيفاً: "أنا في حالة مرض، مقدرش أشتغل.. اعتبروه شبه اعتزال أو اعتزال.. وادعولي ربنا يشفيني".