رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد رحلة بحث 5 أيام تحت الماء.. تفاصيل العثور على جثة نايا ريفيرا

نايا ريفيرا
نايا ريفيرا

 

كشف مسؤولون في الولايات المتحدة الأمريكية، أمس الاثنين، أن الجثة التي جرى انتشالها من بحيرة في كاليفورنيا هي للممثلة نايا ريفيرا، إحدى بطلات مسلسل "جلي" الشهير.

 

بعد العثور عليه وحيدًا في القارب.. طفل الفنانة الشهيرة يكشف تفاصيل اختفائها


وقال قائد شرطة مقاطعة فينتورا بولاية كاليفورنيا: "نحن متأكدون الآن من أن الجثة التي تم العثور عليها هي جثة نايا ريفيرا".

 

شاهد أخر صورة للفنانة المختفية في ظروف غامضة برفقة طفلها


وفقاً لـ"رويترز" أن السلطات في الأسبوع الماضي قالت إن ريفيرا البالغة من العمر(33 عاما)، التي اختفت منذ يوم الأربعاء، معتقد أن تكون غرقت بعد أن استأجرت زورقا على بحيرة بيرو قرب لوس انجلوس مع ابنها جوزي (أربع سنوات)، الذي عثر عليه سالما.

 

اختفاء ممثلة أمريكية في ظروف غامضة وسط بحيرة بكاليفورنيا «صور وفيديو»


وأشار قائد الشرطة إلى أن السلطات لا تشتبه في قوع جريمة أو انتحار وأن أسرة "ريفيرا" بلغها النبأ، مضيفا أن الجثة نقلت لمكتب الطب الشرعي لإجراء تشريح والتعرف على الهوية رسميا عبر سجلات الأسنان.

 

وكان قد كشف أبن الممثلة الأمريكية نايا ريفيرا البالغ 4 سنوات، تفاصيل اختفاء والدته في ظروف غامضة بعدما عُثر عليه وحيدًا على متن قارب في إحدى بحيرات ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وقال الطفل إن والدته استأجرت قاربًا للذهاب في رحلة بحرية في بحيرة "بيرو"، للسباحة معًا والاستجمام، ثم ذهبا للبحيرة للسباحة، ثم صعد وحده بعدما غلب عليه النوم من الإرهاق.


وأضاف أنه استيقظ فجأة على صوت إنذار قادم من قارب آخر، ولم يستطع إدراك ما يحدث حوله، لافتاً أنه حاول البحث عن والدته على متن القارب لكنه رأى سترة نجاتها ولم تكن موجودة.