رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاهد أخر صورة للفنانة المختفية في ظروف غامضة برفقة طفلها

نايا ريفيرا
نايا ريفيرا

 

اختفت الممثلة الأمريكية نايا ريفيرا، اليوم الخميس، في ظروف غامضة، بعدما فقد أثرها في إحدى بحيرات كاليفورنيا، شمال لوس أنجلوس.

 

اختفاء ممثلة أمريكية في ظروف غامضة وسط بحيرة بكاليفورنيا(صور وفيديو)


وكانت "ريفيرا" نشرت أخر صورة ، منذ يومين، على حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" تجمعها بطفلها "جوسي" وهي تقبله، ويبدو أنهما بملابس السباحة، ولم يظهر سوا وجههما وعلقت على الصورة قائلة: " فقط نحن الاثنين".

 

وجاء في تفاصيل اختفاء "ريفيرا" أنها كانت برفقة طفلها على متن قارب، يوم أمس الأربعاء، وبعد نحو 3 ساعات وجد الطفل على متن القارب وحده نائم وفي حالة صحية جيدة بالإضافة لمحفظتها وهويتها، ولكن لم يكن هناك أثر على وجود الممثلة،وفقا لقائد شرطة مقاطعة فينتورا  إريك بوششو.

 

بحسب شبكة "CNN" أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن "ريفيرا" وطفلها كانا يسبحان بالقرب من القارب، وفي الأثناء غرقت الأم.

 

واستأجرت ريفيرا (البالغة 33 عاما)، مركبا لمدة 3 ساعات أمس الأربعاء، مع نجلها "خوسي" البالغ 4 سنوات لنزهة في بحيرة بيرو في شمال غرب لوس انجلوس.

 

وذكرت مجلة "يو اس" الأمريكية، أن "ريفيرا" تأخرت لمدة نصف ساعة عن إعادة القارب في الموعد المحدد، وبعدها انطلق أفراد البحث للبحث عنهما، وذلك باستخدام طائرات دون طيار وفريق الغوص وقارب تابع لشرطة المدينة.

 

 الفنانة ريفيرا تبلغ من العمر 33 عاما، وتعد شخصية "سانتانا لوبيز" أشهر أدوارها في مسلسل " Glee" الذي شاركت فيه على مدى ستة مواسم.

 

يذكر أن "ريفيرا" تم اعتقالها عام 2017 بتهمة الاعتداء على زوجها، ثم أخلي سبيلها بكفالة قدرها 1000 دولار.