رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كل ما تريد أن تعرفه عن شركة Avatrade Egypt

شركة Avatrade Egypt
شركة Avatrade Egypt

 

تعد شركة «Avatrade Egypt»، أكبر شركة وساطة في تداول الفوركس العقود مقابل الفروقات والعملات الرقمية وتم تأسيس شركة AvaTrade  في سنة 2006 وهي اقوي شركات الوساطة في تداول الفوركس العقود مقابل الفروقات، ولديها سجل قوي، ومقر الشركة العالمي في جمهورية أيرلندا ولديها هيكل تنظيمي في العديد من الدول مثل جمهورية أيرلندا واليابان وجنوب أفريقيا واليابان وجزر فيرجن في بريطانيا.


شركة Avatrade Egypt تتيح لعملائها 55 زوج للتداول وزيادة لديها بعض العملات الاجنبية، و17 على العقود مقابل الفروقات، و20 على مؤشرات الاسهم، و14علي العملات الرقمية أو المشفرة، و66 سهم فردي من العقود مقابل الفروقات.


أفا تريد تتيح أيضاً العقود مقابل الفروقات من 2 على السندات و6 على الصناديق وتتيح الشركة أيضاً منتجات على خيارات الفوركس وأخيراً وليس أخراً أن شركة Avatrade هي الوسيط الأمن المناسب لك.


التنظيم والامن

أعطت هيئة سوق أبو ظبي الدولية لشركة أفا تريد رخصة كاملة من فئة  3 A رقم 190018 لكي تساعد كل عملاء التجزئة والعملاء المهنين، وAvaTrade  هي أول وسيط يحصل علي هذه الرخصة.


يعطي هذا الترخيص لمجموعة افا تريد فرص رائعة لقوة وزيادة العلامة التجارية لأفا تريد في جميع الشرق الاوسط ودولة الامارات علي وجه الخصوص، وتعطي معرفة لعملاء أفا تريد الثقة والامان بأنهم تعاملهم مع الوسطاء الاقوى والاكثر تنظيماً علي مستوي العالم ككل والشركة تتمتع بأقوى مستوي من التنظيم.

 

  AvaTrade EU Limitedتنظم شركة من قبل البنك المركزي في أيرلندا كشركة استثمار MiFID مع رقم المرجع .C53877


 Avatrade Capital Markets  Australia Pty Limited تم منح ترخيص الشركة في أستراليا من هيئة سوق الاوراق المالية والاستثمارية في استراليا مع ترخيص رقم 406684.


Avatrade Japan K.K الشركة تكون في اليابان وتكون مرخصة في وكالة الخدمات المالية برقم .1662


 Capital Markets Pty Limited AVatrade توجد في جنوب افريقيا ورخصت الشركة من قبل سلطة القطاع المالي (FSCA) رقم FSP 45984.

 

 Ava Trade Ltd تكون في بريطانيا من لجنة الخدمات المالية في الصفقات الاستثمارية.

يعطي تنظيم Avatrade في أيرلندا وأستراليا لجميع عملائها الايداع في الفروع لديهم بدرجة حماية كبيرة.


مقرات شركة Avatrade

شركة أفاتريد يقع مقرها في خمس بلاد مختلفة مع خمس فروع من شركات مختلفة تتطابق لديها.

شركة Avatrade EU Limited هي شركة توجد في أيرلندا التي مقرها يكون في دبلن وهي تكون خاصة ومحدودة وهي التي تتحكم في عمليات Avatrade في الاتحاد الاوربي ورقم الشركة هو 460012.

- شركة Ava Capital Markets Australia Pty Limited هي شركة توجد في أستراليا مقرها في سيدني وهي التي تتحكم بعمليات أفا تريد في أستراليا وهي شركة خاصة ومحدودة.

شركة AvaTrade Japan K.K هي شركة توجد في اليابان وعي التي تتحكم بعمليات شركة AvaTrade في اليابان.

شركة Ava Capital Markets Pty Limited هي شركة توجد في جنوب افريقيا ومقرها يكون في جنوب افريقيا والتي تتحكم بعمليات شركة أفا تريد داخل جنوب أفريقيا. 

Ava Trade Ltd هي شركة توجد في جزر فيرجن في بريطانيا.


يمكن القول أن شركة أفا تريد نقرها العالمي في الاتحاد الاوربي مع أن جمهورية أيرلندا ليست دولة مشهورة في وسطاه الفوركس العقود مقابل الفروقات إلا أنها تحظي بمستوي قوي في التنظيم والبنية التحتية للخدمات المالية AvaTrade تصل إلي الاماكن التي يكون شركات الوساطة قليلة مثل دولة اليابان.


ومن المعروف أن التنظيم ليس من الامور السهلة علي أي وسيط فوركس لذلك إن امتلاك شركة أفا تريد قوة هيكل التنظيم في الكثير من الدول تتيح لعملائها تجربة امنه وموثوقة مع تغير الخدمات وفقاً للمسموح به في كل دولة من خدمات متميزة.


تمتلك شركة أفا تريد العديد من المكاتب الفرعية في دول اليابان، أيرلندا، وإيطاليا، أستراليا، الصين، جنوب أفريقيا، شيلي، نيجيريا، إسبانيا.


رسوم Avatrade 

من المفترض أن تكون أي رسوم التي يأخذها أي وسيط من أهم الطرق التي يحسبها أش شخص يريد وسيط عن الفوركس العقود مقابل الفروقات وهذه الرسوم تأخذ مكان عال من سلامة وامن الاموال المودعة.


رسوم التداول يتم تحصيلها مع بعض البعض في فتح وإغلاق الصفقة والشركة لا تفرض عمولات ومتوسط تكلفة فتج وإغلاق الصفقة لتداول زمج اليورو علي الدولار الامريكي هو 1.3 نقطة وتكون هذه تكلفة تنافسية علي نطاق واسع وقد تتسع الفوارق بين الحين والاخر وهذا يكون مجرد متوسط وأيضاً يعتبر هذا الانتشار أكثر تنافسية مع انخفاض الحد الادنى للإيداع إلي 100 دولار.


تفرض شركة أفا تريد رسوم علي عدم تشغيل الحساب 50 دولار أمريكي في كل ربع سنة ويجب أم يكون الحساب أخر نشاط له من خلال ثلاثة علي الاقل قبل فرض هذه الشروط وشركة أفا تريد لا تأخذ أي رسوم اضافية علي عكس الكثير من وسطاء الفوركس العقود مقابل الفروقات.


رسوم أفا تريد تكون رسوم تنافسية لكل العملاء سواء للذين يدعون مبالغ صغيرة أو اللذين يدعون مبالغ كبيرة 


أنواع حسابات شركة Avatrade 


تنقسم الحسابات في شركة أفا تريد إلي نوعين أولاً الحسابات التي تخدم القائمين خارج الاتحاد الاوربي ثانياً الحسابات التي تخدم القائمين في داخل الاتحاد الاوربي.


حساب القائمين في الاتحاد الاوربي يمكن لهم ترشيد الاختيار بين حساب البيع بالتجزئة والحساب الاحترافي أو حساب الرهن علي فرق الاسعار وفي سبيل الحصول علي الحساب الاحترافي يجب علي العملاء القول عن تواريخ التداول الخاصة لديهم وإذا كان التداول يتم بشكل مستمر وبمبالغ كبيرة فلهم الاولوية في الحصول علي حساب محترف.


الفرق بين الحساب الفردي والاحترافي هو الحد الاعلى في الرافعة المالية ويحد أصحاب الحسابات الفردية علي الحد القانوني في الاتحاد الاوربي هو 1:30علي الفوركس ويستخدم أصحاب الحساب الاحترافي رافعة مالية 1:400 علي الفوركس.


الفرق بين حساب المراهنة وحساب التداول الفردي هو في قياس أحجام المراكز.


يوجه القائمين في الاتحاد الاوربي إلي الحساب القياسي والحد الأقصى للرافعة المالية في هذا الحساب هو 1:400 علي أدوات الفوركس.


يتم فتح حساب VIP والايداع فيه يكون أكثر من 10000 يورو ويعطي هامش أقل من الحسابات الآخرى.

يمكن توفير حساب العملات الرقمية في جميع أنحاء العالم.

يتم فتح حساب إسلامي ولا يتم فيه دفع رسوم او تحصيل رسوم المقايضة الليلية من خلال المتداولين المسلمين.

يتم فتح حساب الخيارات للأشخاص اللذين يتداولون الخيارات علي منصة Ava Options 

تتيح جميع أنواع حسابات أفا تريد هوامش متغيرة


أقل مبلغ للإيداع في جميع أنواع الحسابات، ماعدا حساب VIP، هو 100دولار، ويمكن الايداع باليورو والدولار الامريكي والفرنك السويسري والجنية الاسترليني والدولار الاسترالي والدولار الاسترالي متاح فقط للقائمين في استراليا.


خدمة العملاء AvaTrade 

تحظي شركة أفا تريد بسمعة راسخة في التعامل مع العملاء ويرجع ذلك إلي إنها أكبر وسيط منظم وعالمي في وساطة الفوركس ويقدم أكثر من التعامل بـ 15 لغة مختلفة مقدمة من المتحدثين الاصليين.


توفر شركة أفا تريد دعم التعامل علي مداو الساعة خلال ايام الاسبوع بشكل أساسي

تتيح أيضاً كافة الاتصالات علي نستوي الاقسام المختلفة مثل البريد الالكتروني أو الهاتف الجوال أو الدردشة الحية