رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رجاء الجداوي وحسن مختار.. الحب يبقى بعد الموت أحيانا (فيديو)

رجاء الجداوي وحسن
رجاء الجداوي وحسن مختار

 

سادت حالة كبيرة من الحزن على الوسط الفني بعد وفاة النجمة رجاء الجداوي، الذي وافتها المنيه 5 يوليو 2020، بعد صراع مع "فيروس كورونا" المستجد "كوفيد 19" عن عمر يناهز 86 عاماً.

 

مشهد مؤثر لوفاة رجاء الجداوي


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو للقاءات قديمة للنجمة الراحلة رجاء الجداوي، وهي تتحدث عن علاقتها بزوجها الراحل الكابتن حسن مختار، وانهارت من البكاء، حيث تعاطف معها الجمهور بشكل كبير.

 

دفتر عزاء الفنانة رجاء الجداوي


وقالت "رجاء" إن قصة حبها لزوجها الكابتن حسن مختار، استمرت نحو نصف قرن تقريباً، لافتة أن الحب والمشاعر جاءت بعد الزواج، وجمعتهما حياة زوجية مليئة بالتفاهم رغم أنه كان يصغرها بأربع سنوات.

 

فاندام ينعي رجاء الجداوي برسالة مؤثرة: أنا مصدوم


وكشفت عن لحظة رحيله حيث أشارت إلى أنه فارق الحياة أمام عينيها وكان يدعو لها وهو يحتضر، وبكت بشدة بسبب تأثرها بسيرته وقصصه معها، وقالت خلال لقائها في برنامج "فحص شامل" مع الإعلامية راغدا شلهوب: "شوفي الموت علينا حق، ومحدش عارف هيموت امتى، ولكن الفراق صعب أوي أوي، أنك تبقي عايشة مع حد يفهمك من غير ما تتكلمي، ويطبطب عليكي، قبل ما اقول الحاجة كان بيبقى عارفها".

 

حسن كان يفضل قاعد مستنيني علشان يطمن عليا اتعشيت ولا لأ، ومكنتش انام غير لما امسك ايده، انسان شريف ونضيف أوي، على قد ما أنا حزينة، على قد ما أنا عارفة أن ربنا كارمه هناك، بس قولتله مش عيزاك تتجوز لغاية ما اجيلك".

 

ونعى الكابتن حسن، المدير الفني لمنتخب مصر سابقاً، الفنانة رجاء الجداوي، وقال "إنها فنانة عزيزة علينا وكمان جوزها الكابتن حسن مختار، تعرفت عليها عن طريق الكابتن حسن، وعزمتنا في البيت".

 

وأضاف "شحاته" خلال مداخلة للإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية قائلاً: "حسن مختار كان دائما يشكر فيها ..رجاء تحببك في الحياة والطيبة تعلمك إزاي تبقي طيب، وتعمل حساب الناس كلها وكان بيتكلم عنها كلام حببنا فيها ربنا يرحمها فنانة جميلة".

 

يذكر أن توفت الفنانة رجاء الجداوى، داخل مستشفى"أبو خليفة " الحجر الصحى بالإسماعيلية، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، عن عمر يناهز 86 عاماً.