ads

رسالة نارية ميدو لمرتضى منصور من اوضة اللبس ويرد على بيان حازم إمام

ميدو
ميدو
أحمد عادل



وجه أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، رسالة إلى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وحازم إمام، نجم الزمالك السابق، على خلفية قرار مرتضى منصور، بإزالة إسم بعض رموز الزمالك من المنشآت داخل النادي اعتراضًا على عدم حضورهم الاجتماع الذي دعا إليه لكل رموز نادي الزمالك في الأيام الماضية.وأعلن مرتضى منصور، في وقت سابق إزالة إسم حسن شحاتة، وأشرف قاسم، من المنشآت داخل نادي الزمالك، في الوقت الذي وجه فيه العتاب إلى حازم إمام.

وقال ميدو، في تصريحاته عبر قناة النهار  فى برنامج اوضة اللبس ، "الموضوع لا يستدعى كل ذلك، فكرة إزالة إسم حسن شحاتة أو أشرف قاسم من المنشآت في الزمالك لا تقلل من الثنائي، تاريخهما كبير".

وأوضح ميدو ، أن حسن شحاتة، وأشرف قاسم، إسمان كبيران في الزمالك وحققا إنجازات عديدة لذلك فكرت إزالة إسمهما لن يكون مؤثر.

وأبدى ميدو، دهشته من البيان الذي أصدره حازم إمام، اليوم، موضحًا أن حازم إمام ،  يسعى لغلق الموضوع بشكل نهائي والتأكيد على عدم وجود أي خلافات مع إدارة نادي الزمالك.

ووجه أحمد حسام، رسالة إلى مرتضى منصور، وأكد أنه حقق نجاحات واسعة في الزمالك ، وأغلبية الجماهير ترغب في بقائه على مقعد الرئاسة لقدرته على الحفاظ على حقوق نادي الزمالك، وطالبه بعدم التركيز في تلك الأمور التي حدثت في الأيام الماضية وفكرة حضور الرموز وإزالة أسمائهم وأمور من هذا القبيل.وشدد على أنه يعلم جيدًا أن كل رموز الزمالك لا يمكن أن يتأخروا عن دعم الزمالك على كافة الجوانب وحال دعوة المجلس لهم في أي وقت سيحضروا ويدعموه. 

ونفى حازم إمام، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" أن يكون قد تلقى دعوة للحضور إلى مقر القلعة البيضاء يوم الجمعة الماضي كما تردد مؤخرًا، مؤكدًا أنه لن يُمانع أبدًا من التواجد في ميت عقبة، إذا جاءته الدعوة.

كما قدم إمام إمام ،  مقترحًا لرئيس الزمالك،بأن يُخصص يومًا لأبناء الأبيض، من أجل التواجد في مقرنادي الزمالك ،لدعم ومساندة كل اللاعبين في بطولة افريقيا..