رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأرقام.. الخطيب يجامل شوبير لمساندته فى إنتخابات الاهلى

محمود الخطيب وشوبير
محمود الخطيب وشوبير


واصل الإعلامي أحمد شوبير، جني ثمار دعم محمود الخطيب، في الانتخابات الأخيرة للنادي الاهلي، والتي انتهت بفوز الخطيب برئاسة مجلس إدارة القلعة الحمراء، مع باقي أعضاء قائمته. 



 راهن شوبير على فوز قائمة الخطيب بالكامل، وظل يدافع عن قائمة بيبو حتى استلمت مقاليد الإدارة في قلعة الجزيرة، بفضل العديد من العوامل التي ضمنها دعم شوبير. 



 شوبير لعب دورًا فعالاً في فوز الخطيب برئاسة القلعة الحمراء، وفي المقابل جنى ثمار هذا الدور عقب استلام الخطيب مقاليد الحكم داخل قلعة الجزيرة . وعلمنا من مصادرنا، أن شوبير تمكن من تعيين ابنته سلمى في إدارة العلاقات العامة بالقلعة الحمراء، مقابل 20 ألف شهريًا، عقب فوز الخطيب برئاسة أبناء الجزيرة. 



 استغل شوبير وقوفه بجانب الخطيب في الانتخابات وحقق الكثير من الأهداف داخل قلعة الجزيرة، أبرزها تصعيد نجله مصطفى للفريق الأول بالنادي، وتعديل عقده لتترفع القيمة المالية للحارس الشاب مرة واحدة من ٨٠ الف جنيه إلى ٥٠٠ ألف جنيه تزيد ١٠٠ ألف جنيه سنويا.



 شوبير منذ فوز الخطيب يتعامل مع النادي الاهلي كأنه كنز علي بابا، حيث يحاول أن يجني الثمار من كل جانب داخل قلعة الجزيرة، سواء على مستوى أبنائه أو المستوى الشخصي، خصوصا في ظل طموحه لتواجد ابنته هند في قائمة محمود الخطيب في الدورة الانتخابية القادمة.  



ويلعب شوبير دورًا فعالاً في تواجد مدربين بقطاع الناشئين والاكاديميات ورحيل آخرين، ما يسهل عمله للاستفادة منهم في عمله الإعلامي من خلال تسريب المعلومات الخاصة بفريق الكرة أو بالألعاب الأخرى وقطاع الناشئين. ولم تتوقف مكاسب شوبير من الاهلي بعد الانتخابات خصوصا أنه وقت العملية الانتخابية فاز بنصيب الأسد من الإعلانات بعدما حصل على حملة إعلانية من شركتي عضوي مجلس الإدارة محمد الجارحي ومحمد الدماطي.




 ويتخذ أحمد شوبير من قناة أون تايم سبورت منبر اعلامي للدفاع عن النادي الأهلي ومجلس إدارته حتى يكون حامي حمى المجلس وبالتالي يتدخل في القرارات دون رفض من مجلس الخطيب.  



كما ذكر رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في أكثر من مناسبة أن شوبير حصل على ٦ ملايين جنيه نظير تدخله لانتقال صلاح محسن من انبي إلى الأهلي وقت تواجد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية رئيسا شرفيا للنادي الأهلي