ads
ads

ميزات جديدة لسيارات BMW باشتراكات شهرية!

BMW
BMW


أضافت شركة السيارات الألمانية BMW خدمة اشتراك إلى سياراتها، مما يجعل المستخدمين يشتركون من أجل الوصول إلى الخدمات المدمجة بالفعل في سياراتهم.

يمكن أن يشمل ذلك أنظمة مساعدة متقدمة للسائق مثل التحكم في السرعة على الطريق بمستوياتها المختلفة.

وتأتي الأخبار في الوقت الذي تعلن فيه الشركة المصنعة للسيارة عن تحديثات لنظام تشغيل المركبات (يسمى نظام التشغيل 7)، حيث تحتوي السيارات الجديدة على هذه الميزة.

ستتمكن BMW من تحديث كل سطر من التعليمات البرمجية يجعل أنظمة السيارة تعمل عن بُعد.

تقدم BMW لعملائها بالفعل خدمات رقمية ووظائف إضافية للمركبة في شكل خدمات ما بعد البيع الرقمية، بعضها مدمج في برنامج السيارة.

في المستقبل القريب، سوف تتم إضافة وظائف إضافية يمكنها الوصول إلى الأجهزة والبرامج الموجودة في السيارة، مثل بعض وظائف الراحة أو أنظمة مساعدة السائق.

يمكن أن تشمل هذه المميزات تدفئة المقاعد، بالإضافة إلى وظائف مساعدة السائق مثل العوارض العالية التلقائية أو التحكم في السرعة.

ليست هذه هي الحالة الوحيدة التي توفر فيها BMW الوصول عبر الهواء إلى الوظائف. وقال متحدث باسم الشركة: "نحن نقدم أقصى قدر من المرونة وراحة البال لعملائنا عندما يتعلق الأمر باختيار واستخدام معداتهم الاختيارية في سيارات BMW ، سواء كانت سيارة BMW جديدة أو مستعملة".

لكن الاختلاف هنا هو أن هذه الخيارات كانت ترفيهيًا رقميًا أو إضافات إعلامية، بدلاً من تنشيط الأجهزة المدمجة.

وتشمل الميزات الأخرى المذكورة في الإعلان خريطة جديدة ونظام ملاحة، ومساعدًا رقميًا معاد صياغته ، ونظام Android Auto اللاسلكي.

في عام 2019 ، اضطرت شركة BMW إلى تغيير قرار فرض رسوم على مستخدمي Apple CarPlay بقيمة 85 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا.

يتيح Apple CarPlay ، الذي تم إطلاقه في عام 2013 وإعادة تسميته في عام 2014 ، لمستخدمي iPhone استخدام الأوامر الصوتية عبر Siri واقتراح الاتجاهات بناءً على الأحداث في تطبيق البريد الخاص بك ، بالإضافة إلى الوظائف الأخرى.