رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

امير مرتضى منصور يكشف عودة الزمالك للدوري فى يد هذا الثنائى وكارتيرون يمنح قبلة الحياة لأصحاب الدكة

امير مرتضى
امير مرتضى


قال أمير مرتضي منصور، المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك، أنهم سيبدأو الاستعداد لعودة النشاط الرياضي وإستكمال مسابقة بطولة دوري أبطال افريقيا..

 وأضاف أمير مرتضي منصور، في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة أون تايم سبورت 2 ، ببرنامج جمهورة الثالثة ، مع الإعلامي إبراهيم فايق ، :" ملف مشاركة فريق الزمالك في بطولة الدوري العام هذا الموسم ، أمر أكبر من كوني مشرف على الكرة، وهذا الملف من يحسمه المستشار مرتضي منصور، رئيس الزمالك مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضية". 

وأشار المشرف العام على فريق الكرة :" الزمالك جاهز للمشاركة في أي بطولة يقرر مجلس الإدارة المشاركة بها". 

كارتيرون يؤجل حسم ملف الراحلين الى نهاية الموسم 

وأردف أمير مرتضى ،  المشرف على الكرة:" من الظلم رحيل أي لاعب في الزمالك في الوقت الحالي بسبب عدم إكتمال الموسم حتي الآن، مشيرا إلى أن باتريس  كارتيرون ، اكد انه مازال هناك أربعة أشهر على نهاية الموسم فى ظل المستجدات الجديدة بعد تجميد نشاط كرة  القدم طوال الفترة الماضية وان جميع اللاعبين عادو لنقطة الصفر  ولم يعد هناك فارق بين لاعب أساسي كان يشارك مع الفريق او احتياطي مشيرا إلى المدير الفني لفريق الزمالك ،اكد انه سوف يعتمد على جميع اللاعبين في الفترة القادمة بعد عودة النشاط الرياضي .

واكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على كرة القدم بالزمالك ، ان سياسة رحيل اللاعبين والاستقدامات ستكون في أضيق الحدود وحسم احتياجات الفريق ووفق استراتيجية خاصة بمجلس الإدارة .


وتم إنهاء ملف التعاقد مع لاعبين سوبر، وهناك ثلاث لاعبين أخرين تم عرضهم مع كارتيرون، وفي حالة موافقته على ضم أي من الثلاثي سيتم التحرك للظفر بخدمتهم بصورة رسمية مع الزمالك، وأتتمنا صفقتين بشكل رسمي".

وأتم المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك :" تواصلت مع الدكتور أشرف صبحي، لعودة ثلاثي الفريق المتواجدين خارج مصر وهم أشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، وفرجاني ساسي".   وأختتم تصريحاته قائلاً:" لا يصلح أن يعلم لاعبي الزمالك، إصابتهم لفيروس كورونا عبر وسائل الإعلام.