ads

قيادي بحزب الحرية: مصر تمضي بخطى ثابتة نحو غد أفضل في عهد السيسي

محمد مجدي أمين عام حزب الحرية المصري
محمد مجدي أمين عام حزب الحرية المصري
بهاء الدرمللي



قال محمد مجدي صالح أمين عام حزب الحرية المصري بالشيخ زايد وسفنكس، إن مصر بزعامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، تمضي بخطى ثابتة نحو غد أفضل، مشيرا إلى أن الإنجازات ماضية في طريقها الصحيح.



وقام الرئيس السيسي، مؤخرا، بجولة تفقدية لمشروعات المحاور والكباري بمدينة نصر، حيث تابع سير العمل ومعدلات الإنجاز مباشرة من المهندسين المشرفين بالمواقع.



وأشار صالح، إلى أن الدولة المصرية منذ تولي السيسي الحكم، تقوم بتثبيت أركانها وإعادة بناء المؤسسات الوطنية وإحداث نهضة تنموية كبرى، أهمها قناة السويس الجديدة - والمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، حيث تعد قناة السويس أهم طرق التجارة الدولية. 



وأشاد القيادي بحزب الحرية المصري، بتنفيذ مشروعات الأنفاق التى ربطت سيناء بالوطن بهدف تحقيق نهضة تنموية حقيقية كبرى في مختلف المجالات والتخصصات والصناعات على أرض الفيروز، منوها بأن مصر تحولت من أكثر الدول خطورة في الطرق، إلى وصولها للترتيب الـ45 عالميًا في مجال جودة وأمان الطرق نتيجة المشاريع التنموية العملاقة التي حدثت في مجالي الطرق والكباري والأنفاق حيث تم تنفيذ ما يقرب من 400 مشروع.



ولفت إلى أن الدولة قامت بمكافحة العشوائيات حيث اهتمت بتوفير المسكن الملائم للمواطنين، حيث تم تنفيذ حوالي 1000 مشروع بتكلفة إجمالية تقترب من 100 مليار جنيه، تتناسب مع الفئات محدودة ومتوسطة الدخل.