ads
ads

"هاربة من قضية مخلة".. التحقيقات تكشف مفاجأة بشأن القبض على فتاة «التيك توك» في بنها

منار فتاة التيك توك
منار فتاة التيك توك
منى زاهي

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالقليوبية عن تفاصيل جديدة في واقعة ضبط منار فتاة التيك توك في بنها وبرفقتها أحد تجار الأقراص المخدرة ببنها والشهير ب"زيكا"، حيث تبين أن المتهمة بدون عمل ومطلوب ضبطها للتنفيذ عليها في قضية تبديد وأنها خلال الآونة الأخيرة قامت بالتنقل بين محل إقامتها وبعض الشقق المفروشة ببعض المناطق المختلفة خشية ضبطها عقب بث العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بها وتداولها وانتشارها عقب مواقع التواصل الاجتماعي تمثل اعتداء على القيم والمبادئ لما تحمله من تحريض على الفسق وإذاعة تلك المقاطع مقابل حصولها على استفادة مادية.


وكانت الإدارة العامة للآداب تمكنت من إلقاء القبض على المتهمة "منار" فتاة التيك توك لإذاعتها محتوى إباحى على مواقع التواصل الاجتماعى، بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.


وكشفت التحريات، عن قيام المتهمة بتصوير نفسها بشكل خادش للحياء، وإذاعتها على مواقع التواصل الاجتماعى بهدف استقطاب الشباب لممارسة الرزيلة مقابل مبالغ مالية.


جاء ذلك فى إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة فى استهداف كل من يذيع أو ينشر فيديوهات إباحية على مواقع التواصل الاجتماعى ومحاسبة مرتكبها حتى وإن مسح المحتوى أو ألغى الحساب الخاص به.


واستغلت بعض شركات التسويق مواقع التواصل الاجتماعى فى استقطاب عدد كبير من الفتيات خلال الآونة الأخيرة لتصوير أنفسهن على مواقع التواصل الاجتماعى بهدف زيادة نسبة المشاهدة والحصول على مبالغ مالية وأن بعض الفتيات يسقطنا فى مستنقع الرذيلة وممارسة البغاء بسبب ذلك.