ads

بعد القبض عليها بصحبة صديقها.. منار سامي تكشف سبب انتشار الفيديوهات المخلة في بنها

منار سامي
منار سامي
منى زاهي


أودعت أجهزة الأمن بالقليوبية منار سامي، فتاة التيك توك ببنها، حجز مركز كفر شكر محل إقامتها بالقليوبية، فيما جرى إيداع رفيقها المضبوط معها الشهير بـ"زيكا"، سجن مركز شرطة بنها لتنفيذ قرار حبسهما على ذمة قضية التحريض على الفسق والفجور وحيازة المخدرات وسلاح أبيض.


كانت النيابة الكلية بشمال بنها أصدرت قرارا رسميا بحبس المتهمة منار سامي والمعروفة بفتاة الـ"تيك توك" ببنها وصديقها الشهير بـ"زيكا" 4 أيام على ذمة التحقيق في واقعة الإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعى بتقديم فيديوهات خادشة للحياء العام بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور وضبطها وصديقها وبحوزتهما سلاح أبيض ومخدرات، حيث جرى ضبطهما بمنطقة كفر سعد دائرة مركز بنها في محيط منطقة الفلل الشهيرة ببنها.


ووجهت النيابة للمتهمة وصديقها تهمتى التحريض على الفسق وحيازة مخدرات وسلاح أبيض وإنشاء صفحة بقصد ارتكاب جريمة معاقب عليها والإعلان عن النفس لممارسة البغاء وتحريض الغير، لارتكاب مثل تلك الوقائع، بالمخالفة للمبادئ والقيم مع مراعاة التجديد لهما فى المواعيد القانونية المحددة.


واعترفت المتهمة بتصويرها الفيديوهات مقابل مبالغ مالية، مؤكدة أن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي السبب في انتشار موجة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.


كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية ألقت القبض على المتهمة "منار" فتاة التيك توك لإذاعتها محتوى إباحى على مواقع التواصل الاجتماعى بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور وكشفت التحريات قيام المتهمة بتصوير نفسها بشكل خادش للحياء وإذاعتها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف استقطاب الشباب لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية.


كما تمكنت أجهزة الأمن من ضبط شخص بصحبتها يدعى "زيكا" مسجل خطر سلاح، وبحوزتهما سلاح أبيض وأقراص مخدرة.