ads

«3» خدمات جديدة لـ«التموين» عبر موقع إدارة دعم مصر

وزارة التموين والتجارة الداخلية
وزارة التموين والتجارة الداخلية


قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأربعاء، إن الوزارة نفذت استراتيجية كبيرة لميكنة الخدمات المقدمة للمواطن على بطاقة الدعم، في إطار التحول الرقمي الشامل للدولة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لوزارة التموين بالتوسع في ميكنة منظومة التموين؛ للمساهمة في تقديم الخدمات للمواطنين بسرعة وكفاءة، حيث قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي، ممثلة في مركز نظم المعلومات بالعمل على تحديث خدمات وزارة التموين والتوسع في ميكنتها.

وأشار المصيلحي إلى تطوير الخدمات المقدمة على موقع دعم مصر، بإضافة خدمات جديدة عليه لم تكن متاحة قبل ذلك؛ كالنقل من محافظة إلى أخرى والفصل الاجتماعي وإعادة إرسال الرقم السري، بالإضافة إلى الخدمات التي كانت توجد على الموقع مسبقًا في استخراج بدل التالف والفاقد للبطاقات التموينية.

ويمكن الدخول على الموقع من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

وتوجد مجموعة من الإرشادات العامة على موقع إدارة دعم مصر لتوضيح كيفية الاستخدام.

وتناشد وزارة التموين والتجارة الداخلية السادة المواطنين أصحاب البطاقات التموينية استكمال تسجيل رقم التليفون الخاص بهم على الموقع؛ لإمكانية الاستفادة من كل الخدمات التموينية المتاحة، حفاظًا على حقوقهم التموينية.