ads

جينيفر أنيستون تحث جمهورها على ارتداء الكمامة بتلك الطريقة!

جنيفر انيستون
جنيفر انيستون


حثت الفنانة جنيفر أنيستون الناس على "ارتداء الماسك" للمساعدة في كبح انتشار الفيروس التاجي.

يوم الثلاثاء ، شاركت نجمة Morning Show صورة على Instagram لها وهي ترتدي قناع وجه إلى جانب رسالة تحث المعجبين على ارتداء الكمامة عندما يكونون في الهواء الطلق.

كتب أنيستون: "أفهم أن الأقنعة غير مريحة، وملعونة، لكن ألا تشعر بالأسوأ حين تغلق الشركات أبوابها ... تضيع الوظائف ... عمال الرعاية الصحية يعانون من الإرهاق المطلق. وقد أودى هذا الفيروس بأرواح كثيرة لأننا لا نفعل ما يكفي ".

ومضت الممثلة لتشرح أنها تعتقد أن ارتداء أغطية الوجه قد تحولت إلى قضية سياسية.

وكتبت: "أنا أؤمن حقًا بالخير الأساسي للناس ، لذا أعلم أنه يمكننا جميعًا القيام بذلك ولكن لا يزال هناك الكثير من الناس في بلدنا يرفضون اتخاذ الخطوات اللازمة لخفض المنحنى والحفاظ على بعضهم البعض آمنًا".

تأتي تعليقات أنيستون في الوقت الذي أصبح فيه ارتداء أقنعة الوجه نقطة جدل في الولايات المتحدة، حيث جادل الكثيرون بأن إجبارهم على ارتداء واحد يتعارض مع حقوقهم.

تم تصوير الرئيس دونالد ترامب مرتديًا قناع وجه في مناسبة واحدة فقط ، وقد قال سابقًا: "أختار عدم القيام بذلك".

وقد تبنى هذا الموقف بعض مؤيدي الرئيس، الذين يشعرون أنه من خلال عدم ارتداء القناع، فإنهم يظهرون دعمهم لترامب.

هذا على الرغم من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) ، مشيرة إلى أن أقنعة الوجه ضرورية في المساعدة على إبطاء انتشار الفيروس التاجي.

تنص إرشادات مركز السيطرة على الأمراض على أن "أغطية الوجه القماشية قد تمنع الشخص الذي يرتدي القناع من نشر قطرات الجهاز التنفسي عند التحدث أو العطس أو السعال". "إذا كان الجميع يرتدون غطاءً من القماش عند الخروج في الأماكن العامة ، مثل الذهاب إلى متجر البقالة ، يمكن تقليل خطر التعرض للمجتمع".